النصر تسلح بأحمد موسى... فرد الهلال بالسعي للتوقيع مع لاعب عالمي كبير!

الهلال والنصر

الهلال والنصر

الرياضة تحولت إلى شيء آخر بدعم ولي العهد، والسنة القادمة سيكون دوري نجوم هكذا تكلم رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي ال الشيخ عن الموسم الرياضي القادم في الدوري السعودي.

سريعاً كلام آل الشيخ دخل حيذ التنفيذ وبدأت الصفقات الضخمة تدق باب دوري جميل لكرة القدم. وأول هذه الصفقات تجسدت بالنيجيري أحمد موسى اللاعب الذي أبدع في كأس العام 2018، وأضحى محل أنظار العالم أجمع.

ias

تفاصيل الصفقة: بعد كثير من الاخذ والرد تمكن نادي النصر التعاقد مع المهاجم النيجيري قادماً من نادي ليستر سيتي الانكليزي الذي أعاره في العام الماضي الى سيسكا موسكو الروسسي، هذا ولم يعلن النادي السعودي أو الانكليزي عن قيمة الصفقة، الّا أن مصادر صحافية قالت أن قيمة الصفقة بلغت أكثر من 121 مليون ريالاً سعودياً، أي حوالي 35 مليون دولاراً أمريكي في عقد لمدة 4 سنوات ليصبح موسى اللاعب الاغلى في تاريخ الدوريات العربية. ولعب أحمد موسى 33 مباراة بقميص ليستر سيتي ونجح في تسجيل 5 أهداف.

الهلال أيضاً يجهز نفسه لصفقة ضخمة: يبدو أن النصر لن يكون النادي الوحيد الذي وقع مع لاعباً من الطراز العالمي حيث كشفت صحف تركية عن تقدم مسئولي نادي الهلال بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب بافيتيمبي جوميز مهاجم جالطة سراي التركي، لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحف أنه تم عرض 7.5 مليون يورو لنادي جالطة سراي التركي، و10 مليون أخرى للاعب. وأشارت إلى أن مسئولو جالطة سراي سيتحدثون مع باتريك ميندي وكيل أعمال اللاعب للوقوف على رأيه سواء بالموافقة أو الرفض. فكيف سيكون وجه الدوري السعودي في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً: بعد انتقاله ليوفنتس رونالدو مهدد بالقتل… المافيا الايطالية تتوعده!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية