تعرّف إلى أفضل مستحضرات بروتين لزيادة الوزن

افضل مكملات غذائيّة

افضل مكملات غذائيّة

يتطلّب كمال الأجسام واللياقة البدنيّة مجهود كبير في حياة هواة هذه الرياضة. فهي من أنواع الرياضة التي تحتاج لمثابرة للوصول للهدف وإظهار الجسم بشكل جيّد. وبما أن العضل بحاجة لتمرين مكثّف فهو يحتاج أيضاً لعذاء لكي تبرز جماليّته. يحتاج العضل لمادة البروتين الأساسيّة في تنشيط وتضخيم العضل لذا يأخذ هواة كمال الأجسام عقاقير أو مشروبات بروتين لتساعدهم على الوصول لكميّة الغذاء المطلوبة. وأبرز بروتينات بحسب خبراء كمال الأجسام هي:

ias

بلاتينوم أيزوليت:

يعتبر هذا المستحضر مهم جدّاً قبل التمرين أو بعده لأنّه سريع الإمتصاص من قبل العضل كما أنه يحتوي على 27 جرام من البروتين ونسبة مهمّة من مادة الأرجنين التي تساعد على تضخيم العضل وتعذيته.

ماس تك :

ينشّط هذا المستحضر الجسم بأكمله مما يساعدك على إتمام جميع تمارينك. كما أنّه يعطيك وزن للجسم والعضل لأنّه يحتوي على ألف سعرة حراريّة و70 جرام من البروتينات.

سوبر ميغا ماس 2000 :

يحتوي ميغا ماس على 530 سعرة حراريّة كما أنّه غنيّ بالكاربوهايدرات. هذا النوعمن المستحضرات يساعد على فتح الشهيّة مما يزيد من وزنك.

مصل جوس :

يحتوي هذا المنتج على 55 جرام بروتين كما أنّه يتميّز بعدد كبير من الفيتامينات المهمّة للتضخيم وإبراز العضل.

سيريوس ماس :

كل جرعة من هذا المكمّل الغذائي تحتوي على 50 غرام من البروتين وعدد كبير من الفيتامينات المهمّة للجسم عامةّ وتضخيم العضل.

ترو ماس :

يحتل الترو ماس المركز الأوّل بين جميع المكمّلات الغذائيّة وهو مستحضر غنيّ بالبروتين ويساعد الجسد على جميع النواحي مهو يقوّي العضل لكي لا يصاب بأيّ مشاكل بسبب التمرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية