سيارة بوتين الجديدة غواصة تسير على الارض! فهل تتفوق على سيارة ترامب الوحش؟

السيارة الاقوى في العالم

السيارة الاقوى في العالم

نقاط كثيرة حصلت ويمكننا التعليق عليها خلال القمة الكبيرة التي جمعت بين الرئيس الامريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.

فالرجلان يتنافسان على زعامة العالم، ويبدو أن هذه المنافسة وصلت الى التباهي بسياراتهم الرئاسية. حيث فاجأ بوتين العالم بسيارته الجديدة أوروس سينات ليموزين. والتي ظهرت للمرة الثانية فقط منذ انتاجها في هذا العالم، ما جعل وسائل الإعلام تتحدث عن هذه الخطوة من بوتين وعن ميزات هذه السيارة الخارقة والتي سوف نستعرض لكم أبرزها حسب ما نشرت صحيفة "زفيزدا" الروسية.

ias

حيث صرح خبير السيارات فياتشيسلاف هذه السيارة تحتوي على كبسولة مدرعة، يمكنها مقاومة الطلقات النارية، وانفجارات الألغام الأرضية. كما تحتوي على نظام خاص للاتصالات فالنظام الداخلي لها مبني بالكامل على أقمارنا الصناعية، وهو مدمج بالكامل في السيارة، وهو أمر مهم للغاية ما يجعلها على اتصال تحت أي ظرف من الظروف.

ويمكنها أيضاً مقاومة الهجوم الكيماوي، وهو الامر الذي تتمتع به أيضاً سيارة ترامب الملقبة بالوحش. اللافت في هذه المركبة الخارقة هو قدرتها على التحول الى غواصة وامكانية بقائها لفترة طويلة تحت الماء.

ويبلغ طول السيارة 7 أمتار تقريباً، وهو أطول بقليل من سيارة الرئيس الأميركي، ولكنها أخف وزناً حيث يصل وزنها إلى 6.5 طن. وتعمل من خلال محرك توربيني V8 بسعة 4.4 ليتر، وسيحل مكانها في المستقبل سيارة من طراز "مرسيدس بنز" التي استخدمها الرؤساء الروس منذ عام 1994.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية