ليس ميسي ولا رونالدو... تعرفوا على اللاعب الذي سرق لقب الاغنى في العالم!

من أحزن رونالدو وميسي؟

من أحزن رونالدو وميسي؟

حينما نقول أغنى لاعب في العالم فوراً سيخطر في الاذهان اسماء لاعبين كبار كالبرلتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

لكن كل من ظن أنهم الاغنى فهو مخطىء فصاحب المرتبة يلعب في رديف فريق من الصف الثاني في اوروبا الا أنه هزم الثنائي الافضل رغم ثروتهما الطائلة.

ias

راتب ميسي

يجني الأرجنتيني ميسي من نادي برشلونة 74 يورو في الدقيقة، أي 4.452 يورو في الساعة، 106.849 يورو في اليوم، 750 ألف يورو في الأسبوع، 3.25 مليون يورو في الشهر، ليصل راتبه إلى 39 مليون يورو في السنة وهو رقم قريب لما يجنيه خصمه البرتغالي رونالدو، ورغم ضخامة الرقم الا أنه لا يقارن بثروة اللاعب الذي سوف نعرفكم عليه.

من هو اللاعب الاغنى في العالم؟

يعتبر لاعب نادي ليستر سيتي البورني "فايق البلقية" اغنى لاعب في العالم بثروة تقدر ب16 مليار دولار امريكي وهي ثروة تفوق ميزانيات اندية ضخمة بحجم ريال مدريد وبرشلونة.

وبدأ اللاعب المغمور مسيرته الاحترافية مع ناشئي نادي ساوثهامبتون، وانتقل بعدها الى ارسنال ولعب موسمين لتشيلسي ليرحل بعدها ويوقع عقد مع ليستر الانكليزي. 

مصدر ثروته

سيتساءل البعض كيف للاعب يلعب مع فريق رديف أن يحصل على كل هذه الثروة: الحقيقة هي أن فايق هو ابن جيفري البلقية شقيق حسن بلقية سلطن برناوي والذي يعد من بين أغنى الرجال في العالم.

وقد نشرت صحيفة "بيلد شبورت" الالمانية خبرا أن فايق يقضي أوقات فراغه مع النمور البيضاء ويقوم باستعراض البدلات الغالية الثمن المفصلة خصيصاً له.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية