بين نيمار وميسي ورونالدو... من يمتلك السيارة الافخم!

من يمتلك السيارة الافخم؟

من يمتلك السيارة الافخم؟

يحرص لاعبو كرة القدم حول العالم، على الظهور بشكل جميل يليق بسمعتهم أمام جماهيرهم ومحبيهم حول العالم.

وعادةً ما يستعرض اللاعبون الكبار مقتنياتهم الفخمة لجمهورهم، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفخم سيارات أهم اللاعبين حول العالم

ias

ميسي: يمتلك أسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي، أسطولاً فخماً من السيارات الرائعة والنادرة. ولعل أفخمهم سيارة فيراري العنكبوت 335S Scaglietti، والذي دفع 32 مليون يورو لإقتناءها.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

كرستيانو رونالدو: يمتلك النجم المنتقل الى يوفنتس حديثاً، 19 سيارة على الاقل وتشمل القائمة سيارة بوغاتي فيرون، لامبورغيني Aventador LP 700-4 بالإضافة إلى عدد كبير من سيارات الفيراري والبينتلي، وسيارات أقلّ سعراً كالمرسيديس، الأودي، والبي أم دبليو.

New animal in the building Bugatti Chiron 🎉🎉🎉✌️👌✈️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

Arrived 👌👌👌

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

نيمار: يشتهر اللاعب البرازيلي، بحبه وعشقه الشديد لاقتناء السيارات الفريدة. ويمتلك نجم باريس سان جرمان سيارة Ferraro 458 Italia وMaserati MC12s وهي واحدة من أصل 50 سيارة في العالم كله من هذا النوع.

🔵13

A post shared by Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

لوكا مودريتش: مايسترو خط الوسط الكرواتي، يقود سيارة "بنتلي كونتيننتال جي تي" ونشر مودريتش على صفحته على فيس بوك عدد صور لسياراته الفاخرة أبرزها Koenigsegg Agera R المزوّدة بـ1140 حصاناً.

I had drive in this car tonight… Amazing

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10) on

محمد صلاح: يمتلك اللاعب العربي الافضل، سيارة من نوع تويوتا كامري، وسيارة أودي Q7، لكن سيارته المفضلة هي مرسيديس AMG GLE Coupe .

✌️✌️🎉🎉

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية