تعرف على زوجات اللاعبين... من هي الاجمل؟

زوحات اللاعبين

زوحات اللاعبين

يحقق لاعبو كرة القدم العالميين شهرة كبيرة وواسعة في كل بلدان العالم تقريباً.

وتنعكس هذه الشهرة على أقارب اللاعبين وذويهم وخاصة زوجاتهم اللواتي يحصلنّ على شهرة واسعة بسبب ظهورهنّ الاعلامي الكبير رفقة أزواجهم، وفي هذا المقال سوف نعرفكم على أشهر زوجات اللاعبين.

ias

زوجة بيكيه: قد تكون المغنية الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا الاشهر على الاطلاق بين زوجات اللاعبين حتى انها تتفوق على زوجها من ناحية الشهرة فهي واحدة من بين أهم المغنيات على مستوى العالم ككل.

Comiendo oreja… @shakira

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique) on

زوجة فابريجاس: دانيلا سمعان هو اسم زوجة النجم الاسباني سيسك فابريجاس، وهي أيضاً من اصول لبنانية وقد عقد قرانه عليها منذ فترة صغيرة رغم أن لديه 3 أطفال منه وتكبره بـ12 عاماً.

Cheers to a lifetime together ❤️🙏🏻 @daniellasemaan

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

زوجة ميسي: أنتونيلا روكوزو، هي زوجة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وهم أيضا تزوجا منذ فترة بسيطة رغم أن علاقة حبهم عمرها سنوات عديدة فهي كانت رفيقة طفولة ميسي، وانجب منها طفلان.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

زوجة ديخيا: يرتبط حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، الإسباني دايفيد ديخيا بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإسبانية الشابة أديرن غارسيا منذ عام 2013 لكن الثنائي لم يتزوجا حتى الان الّا أن هذا القرار منتظر حصوله في الفترة المقبلة.

زوجة ليفلندوفسكي:  اَنا ستاشيسكا، هي صديقة لاعب خط هجوم، نادي بايرن ميونخ الالماني، البولندي روبرت ليواندويسكي، ويرتبط الثنائي بعلاقة عاطفية منذ عام 2012 عندما التقيا في أحد المتاحف العاصمة البريطانية لندن.

Happy 1st Birthday My Love My Princess ❤️😘

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية