نصف نهائي المونديال سيشهد مشاركة 7 لاعبين عرب! تعرف عليهم وعلى أصولهم

تألقوا كثيراً في هذا المونديال

تألقوا كثيراً في هذا المونديال

بأداء مخيب للامال وضعيف للغاية ودعت المنتخبات العربية بطولة كأس العالم 2018، التي تقام في روسيا.

هذه البطولة التي وصلت الى المرحلة النصف نهائية سوف تشهد مباريات نارية ستجمع بين انكلترا كرواتيا، وفرنسا بلجيكا. المفارقة الغريبة في هذه اللقاءات هو وجود 7 لاعبين من أصول عربية في صفوف هذه المنتخبات، تعرفوا عليهم من خلال هذا المقال.

ias

ناصر الشاذلي: لاعب منتخب بلجيكا الذي وُلد في الثاني من أغسطس عام 1989، وهو بلجيكي من أصول مغربية ويحمل الجنسيتين، ويلعب في مركز الوسط.

We continu our amazing journey. Thumbs up to everybody 😁😁😁

A post shared by Nacer Chadli (@nc22back) on

مروان فيلايني: لاعب عربي اخر في صفوف بلجيكا، المغربي الاصل مروان عبداللطيف فيلايني، الذي ولد في الـ22 من نوفمبر عام 1987 في مدينة إيتربيك، إقليم بروكسل عاصمة بلجيكا، لأب مغربي وأم جزائرية. ويلعب حالياً لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي.

دريس ميرتنز: لاعب منتخب بلجيكا أيضاً، المولود في السادس من مايو عام 1987 في مدينة ليفين في بلجيكا، وهو لاعب بلجيكي من أصول مغربية، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي أندرلخت للشباب، ويلعب حالياً مع نادي نابولي الإيطالي.

💭

A post shared by Dries Mertens (@driesmertens) on

عادل رامي: من فرنسا هناك، عادل رامي وهو مولود في الـ27 من ديسمبر عام 1985 في باستيا الفرنسية وهو أصول مغربية، يشغل مركز المدافع.

#training @equipedefrance @fifaworldcup 🇫🇷 💪🏽#tousunis 🍀

A post shared by Adil Rami (@adilrami) on

نبيل فقير: في فرنسا أيضاً نجد نبيل فقير، الذي ولد في الـ18 من يوليو عام 1993 في مدينة ليون الفرنسية، وهو لاعب فرنسي من أصول جزائرية فوالداه جزائريان هاجرا إلى فرنسا عام 1992.

عثمان ديمبيلي: أيضاً الذي ولد في الـ15 من مايو عام 1997، من أب مالي وأم موريتانية، ويلعب عثمان في مركز الجناح ويدافع حالياً عن ألوان نادي برشلونة الإسباني.

A post shared by Ousmane (@o.dembele7) on

كيليان مبابي: اللاعب الفرنسي الرائع ولد في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس في الـ20 من ديسمبر 1998، والده من أصول كاميرونية، ووالدته من جذور جزائرية.

😆 @equipedefrance

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية