وصلت ميزة "إنستقرام" التي ستخيف الجميع... وعليك الإنتباه جدا من الآن فصاعداً!

حاصية انستقرام الجديدة

حاصية انستقرام الجديدة

دخل تطبيق الصور الشهير انستقرام الى حياة كل فرد بيننا في وقت سريع جداً.

ميزات كثيرة يقدمها البرنامج المملوك من قبل "فيسبوك" جعلته ينتشر بشكل كبير على اجهزتنا الذكية، فاضافة الى الفلاتر المتاحة داخل التطبيق تعتبر عملية تقديم القصص المصورة Insta stories من بين أهم الميزات المتاحة بداخله.

ias

إنتشرت شائعات في الوقت السابق عن نية ربط البرنامج بتطبيق واتس اب المملوك من الشركة عينها لتمكين المستخدم من نشر Story بين التطبيقين الا أن الموضوع بقي ضمن خانة الشائعات.

خبر جديد عن انستقرام

أما الجديد هو ما نشره موقع "wabetinfo" المختص بعالم التكنولوجيا عن امكانية تقديم ميزة جديدة للمستخدمين من خلال اظهار اشعارات في حال قام أحدهم بالقيام بلقطة للشاشة "Screenshot" للقصة المصورة الخاصة بنا، ما يسمح لنا بمعرفة الشخص الذي قام بذلك كما يحصل داخل تطبيق "سناب شات".

نعمة أم نقمة

هذه الميزة تعتبر بمثابة سيف ذي حديّن، فمن ناحية سوف تمنح المستخدمين المزيد من الخصوصية وتمكنهم من معرفة من يتطفل عليهم ويقوم بسرقة صورهم، ومن ناحية أخرى فسوف تسبب احراجا للذين يقومون بهذه الخطوة بهدف استخدام الصورة عندهم أو لغايات ثانية.

تخيلوا لو تم ربط انستقرام بواتس أب كمية الاشعارات المتعلقة بهذا الموضوع التي سوف تظهر على هواتفنا.

الجدير بالذكر أن هذا التحديث يبقى ضمن خانة الاشاعات ومن الممكن أن لا يكون له أي صحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية