أفضل تطبيقات كشف رادرات المرور.. "ساهر" وغيره سيشتاطون غضباً!

كاميرات المرور

كاميرات المرور

تكثر التطبيقات المتعلقة بالسيارات في متاجر الهواتف الذكية، والتي تقدم أخباراً ونصائح عن عالم المحركات.

بعض هذه التطبيقات ييعمل على كشف كاميرات المرور ومع رفع قيمة المخالفات التي يسجلها "ساهر" أصبح من الضروري أن تتعرفوا على هذه البرامج والتي ستنبهكم عند الاقتراب من كاميرات المرور.

ias

تطبيق Cobra Iradar

يعتبر من أهم التطبيقات التي تكشف الرادار ويعمل من خلال ارسال رسائل تحذيرية للمستخدمين، كما أنه يمكن مشاركة الرسائل مع الاصدقاء لتنبيههم، ويقوم بتحذير السائق لضرورة التحكم بالسرعة. يتوفر لاجهزة اندرويد وايفون.

تطبيق Escort Live Radar

ينذر البرنامج المستخدمين قبل المرور بجانب الكاميرات، كما أنه يستطيع كشف الاشارات التي تستخدم في قياس السرعة. التطبيق متوفر لاجهزة اندرويد فقط.

تطبيق Sygic

يساعد Sygic في تحديد السرعة ومدى تلائمها مع الطريق ويقوم بالتنبيه في حاول تجاوز السائق السرعة القصوى اضافة الى كشفه مواقع الرادرات والتنبيه منها، ويتوفر داخل متاجر أندرويد وابل.

تطبيق Radar Ksa

يوفر التطبيق الخاص بالمملكة العربية السعودية قيادة أكثر أماناَ وذلك عبر اطلاق اصوات انذار في كل مرة تقوم بالقيادة بسرعة تتخطى 120 كم/ساعة، كما أنه يقوم بتحديد مواقع كاميرات المراقبة ويطلع السائق عليه. يمكن تحميله على الهواتف التي تعتمد أنظمة "أندرويد" و"iOS".

تطبيق Speed trap

هذا التطبيق متاح لاجهزة اندرويد فقط، ويقوم بالتحذير عند الاقتراب من الكاميرات كما أنه ينبه عند تخطي السرعة المسموحة.

اقرأ ايضاً: مخالفات جديدة في كاميرات ساهر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية