بعد طول انتظار..تطبيق NikeConnect للهواتف الذكية يخرج الى الضوء

تطبيق نايك بالتعاون مع NBA

محبّي وعشّاق ماركة نايك لن يطول انتظارهم كثيراً حتى يتعرّفوا على المنتج الجديد الذي يجمع التكنولوجيا مع الستايل الرياضي الذي انفردت به ماركة نايك عن غيرها من الملابس الرياضية. موقع مزيون، هو السبّاق دوماً في متابعة هذه الصيحات الجديدة والمبتكرة ونقلها إليك لأنها فعلاً تليق بالرجل ذات الشخصية القوية والمميّزة.

صرحت شركة NIKE ورابطة السلة الأمريكية NBA هذا الاسبوع عن الابتكار الجديد لأزياء المشجّعين من خلال طرحها أول قميص NBA المتصل بالإنترنت .وجاء هذا بعد الإعلان عن الشراكة بين NIKE وNBA التي أُعلن عنها في يونيو 2015 بموسم 2017-2018.

ias

في هذا الإطار تمّ الكشف عن تكنولوجيا القميص الجديدة NikeConnect التي تمكن المستهلكين الوصول إلى أحدث المعلومات والمحتوى الرقمي عن نجوم ومنافسات كرة السلة.

ويتيح هذا الابتكار الذي يجمع بين الأزياء والتكنولوجيا الرقمية والذي سيتمّ إطلاقه في 29 سبتمبر لأعضاء NikePlus ومشجّعي NBA الوصول إلى منتجات استثنائية ومحتوى يتناسب مع تفضيلاتهم وتجارب حصرية من خلال شعار NikeConnect الظاهر على رقعة القميص البارزة.

في ما يلي إرشادات مفصّلة حول كيفية استخدام قميص NIKE NBA بتقنية NIKECONNECT:

تمثّل تجربة قميص Nike NBA Connected التي أتاحتها تكنولوجيا NikeConnect المرة الأولى التي يمكن فيها الوصول إلى محتوى ممتاز من الـ NBAعبر التفاعل مع الزيّ.

يشار إلى أنّ تطبيق NikeConnect متاح حول العالم على نظام iOS 11 وأندرويد (آيفون 7 أو أحدث، أجهزة أندرويد المزوّدة بتقنية التواصل القريب المدى)، وأنّ قمصان Nike NBA Connected ستُطرح في 29 سبتمبر عبر موقع nike.com/nba، وnbastore.com، وفي متجر Nike أو لدى الباعة المعتمدين من الفريق القريبين منكم.

رأي مزيون:

هذا التطبيق الجديد من نايك سيبقيك على اطّلاع لكلّ ما يحصل داخل ملاعب ال NBA وهذا ما كنت تبحث عنه طوال الوقت! لذلك، ننصحك اليوم ان تسارع الى تحميل هذا التطبيق على هاتفك كما والحصول على قميص Nike Connected لتتألّق به بين جميع أصدقائك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية