تطبيق "يا مسافر" بات متوفرا على "آيفون" و"أندرويد"

يقول صاحب الشركة أنه بات ثاني أكبر دليل لحجز الفنادق في الشرق

يقول صاحب الشركة أنه بات ثاني أكبر دليل لحجز الفنادق في الشرق

يعتبر من أكبر دلائل الفنادق في الوطن العربي وبات الآن بمتناول يدك على الأجهزة التي تعمل بنظامي "iOS" و"أندرويد" على حدّ سواء. إقترب الصيف واللائحة باتت أمامك وما عليك إلا أن تختار. إنتبه هناك خاصية مميزة للعائلة السعودية.

أطلقت "يا مسافر"، الشركة الرائدة في مجال الحجوزات الفندقية في الشرق الأوسط تطبيق الحجوزات للهواتف الذكية الذي يوفر للمسافر حجوزات في أكثر من 3000 فندق.

ias

تشمل هذه الفنادق مناطق الشرق الأوسط، شمال افريقيا و تركيا وبات التطبيق الآن متوفرا على هواتف "آيفون" والهواتف الأخرى التي تعمل بنظام "أندرويد" كسامسونج وغيرها.

أتى ذلك بعد أسبوع من حصول الشركة على استثمار بقيمة 3.5 مليون دولار من شركة الاستثمار العالميّة "جلوبال فاوندرز كابيتال".

مقر الشركة يقع في الضفة الغربية المحتلة ويعتبر أول مشروع استثماري أجنبي في شركة مقرها فلسطين.

أما السوق الرئيسي للشركة فهو في المملكة العربية السعودية التي تمثل حوالى 70% من معاملاتها. نسبة المعاملات في دول الخليج الأخرى تقدر بـ90%.

مع استخدام هذا التطبيق يتمكن المسافر من اختيار طريقة الحجز المناسبة حسب نوع الفندق المفضل. أما الخياارات فهي "الحجز بدون بطاقة ائتمان" والدفع عندما تصل إلى الفندق.

أما ما يميّز هذا التطبيق فهو أن بإمكان المستخدم الحجز عبر خاصية "الاتصال المجاني" التي توفر إمكانية الحجز بالتواصل مع موظفي الحجوزات ودعم العملاء الذين يساعدوه في حجز الإقامة.

في هذا الإطار يقول المدير التنفيذي و إحدى مؤسسي "يا مسافر" فارس الزهر: الشركة في نمو سريع منذ عام 2014 ونحن اليوم ثاني أكبر خدمة للحجز عبر الإنترنت من حيث حجم المعاملات بعد booking.com. وشرح أن التطبيق يغطي حاليا 18 دولة خصوصا في الشرق الأوسط.

"يا مسافر" وضع خططا كبيرة للنجاح وبينها العائلة السعودية. ويشير الزهر في هذا المجال إلى أن متوسط حجم العائلة في المملكة هو 11 شخصا وكانوا في السابق مبعثرين على غرف عدة. أما اليوم تعمل الشركة على خيارات أوسع كغرف كبيرة لتلبي متطلبات هذه العائلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية