للسعوديين فقط: تطبيق "أبشر" بات متاحا على "متجر آبل"

تطبيق آمن

تطبيق آمن

بات بإمكان السعوديين وغيرهم تحميل تطبيق "أبشر" الجديد على الهواتف التي يتعمل بنظام "iOS". الحماية الأمنية عالية والخدمات متنوعة.

إنه التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. يسهل حياة المواطنين وحتى المقيمين في المملكة كي تتم خدمتهم بشكل أفضل وبوتيرة أسرع.

ias

التطبيق الذي يربطك كليا بخدمات الوزارة الفاعلة يتمتع بأحدث المعايير الأمنية كما وعدت الوزارة عينها، لتتمكن من التنقل والحصول على الخدمات بداخلية بكل أمان، دون أن يتمكن أحد من اختراق حسابك أو معرفة الكلمات السرية.

داخل "أبشر" لا تستعرض بياناتك الداخلية فقط، بل حتى بيانات أفراد العائلة والعمال الذين تكفلهم ويعملون في منزلك.

إذا ما انتقلنا إلى التصميم فيهتم بجودة الأداء وسهولة الاستخدام ما يعطيك متعة أثناء استخدامه، ويؤدي في الوقت عينه الى تعزيز ورفع مستوى تجربة المستخدم.

22 خدمة مميزة تبدأ بإصدار وإلغاء تصريح سفر كما إصدار وإلغاء تأشيرة خروج نهائي وحتى خروج وعودة، ولا تنتهي بتجديد رخص القيادة والسير والإقامة إضافة إلى عرض تفاصيل المخالفات المرورية والإبلاغ عن الوثائق المفقودة.

ليس ذلك فقط يتيح التطبيق بين خدماته المتنوعة الإستعلام عن أحقية الحج وعن عودة العمالة.

الخط الزمني ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية ليست وحدها المميزات الجديدة داخل التطبيق، الذي بات يسمح بإمكانية إظهار أو إخفاء صور النساء والتحويل بين الهجري والميلادي.

إنه متاح حاليا على "آب ستور" فيما تفيد المعلومات أنه سيطلق لاحقا على نظام "أندرويد" وسيحتوي مستقبلا على خدمات جديدة.

تعليقات عدد من المتابعين على إطلاق التطبيق

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية