تألق بأجمل تصاميم الدقلة الرجالية!

تصاميم دقلة رجالية 2015

لطالما إشتهر لباس الدقلة في الأفراح والمناسبات الخاصة والفخمة، إلاّ أنه مع تطور الوقت أصبح بإمكانك أن تتألق بإرتدائ الدقلة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية. "مزيون" يعرض لك وبالصور مختلف موديلات "الدقلة" لتكون دائماً السبّاق في عالم الموضة والأناقة مع المحافظة طبعاً على الطابع التقليدي للباسك.

ias

الدقلة عبارة عن ثوب يشبه الدشداشة الى حد كبير، يتم إرتدائه فوق الثوب الرجالي العادي ويكون وله فتحتين من الجانبين تبدأن من مستوى الركبتين إلى أسفل، وللدقلة "جلاب" وأزرار من جهتها الأمامية. عادةً ما يتم ارتداء الدقلة في المناسبات الفخمة وخصوصاً في الأعراس حيث أنها تكون اللباس الرسمي للعريس. هذا وتكون الدقلة مصنوعة من قماش القطن أو الصوف وأحيانا الجلد أوالفرو.

لكن الآن أصبحنا نرى وجوداً بارزاً للدقلة في مختلف المناسبات، لذلك إنتقي واحدة من هذه المجموعة الرائعة التي نقدمها لك لتواكب الموضة الرائجة في عالم الدقلة.

دقلة مميزة ليوم فرحك

ليوم فرحك إخترنا لك دقلة باللون الاسود والمطرزة باللون الابيض على الكم، والذي يزينها خط أبيض من الأمام. تعتبر هذه الدقلة مميزة يتصميمها العصري وهي مناسب مع الثوب الأبيض فهل ستختارها لزفافك؟

لإطلالاتك الرسمية إختر هذه الدقلة

إذا أردت أن تكون مميزاً في مناسباتك الخاصة وإطلالاتك الرسمية إخترنا لك هذه الدقلة باللون الأخضر. تتميز هذه الدقلة بالتطريز الجانبي باللون الكريمي وبقماش الستان وبالأزرار تحت القبة. تعتبر هذه الدقلة مناسبة مع الثوب الأسود.

دقلة كاجوال تناسب يومياتك!

لإطلالتك الكاجوال أو اليومية اليك هذه الدقلة البسيطة بتصميمها لكن المميزة بلونها الأزق، وبقبة العنق على شكل "V". يمكن إعتماد هذه الدقلة مع مختلف ألوان الأثواب ولاسيما الأبيض كما يمكنك تزيين إطلالتك بموديلات شماغ مميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية