قوتشي تحيي موضة الستينات من جديد في تشكيلة خريف وشتاء 2018!

تشكيلة قوتشي لخريف وشتاء 2018

ليس بعيداً عن التشكيلة التي أطلقتها في مدينة فلورانس الإيطالية تحت اسم Gucci Gardens، يحمل لنا موسم خريف وشتاء 2018 تشكيلة جديدة للملابس الرجالية بالتعاون مع Major League Baseball.

قوتشي، التي لم تعودّنا يوماً على الرتابة والروتين في كلّ موسم، تنوّعت الإطلالات بين البدلات الرسمية المصمّمة والمخاطة الى رسومات الركتون والنقشات الملوّنة واسم ماركة قوتشي الذي ظهر في السترات والكنزات.

ias

إذا ما غضنا قليلاً في هذه التشكيلة، لاحظان ان الملابس الفضفاضة كان لها حصّة الأسد من حيث سترات الصوف او معاطف الفرو الطويلة او جاكيتات البدلات التي ظهرت بأسلوب لم نعتد عليه من قبل. السراويل الضيّقة والمنقوشة برسمات الزهور الملوّنة كانت الأبرز خاصّة إذا يمكن تنسيقها مع الجاكيتات الجلدية القصيرة والحذاء الرياضي الأبيض.

تناغم في النقشات والرسمات على السروايل: هكذا سنرى الرجل يختار إطلالته هذا الشتاء خاصّة إذا كان يبحث عن الأزياء المميزة وخارجة عن المألوف. فلا تستغرب إذا ما نصحنك بتنسيق اللون الأزرق مع البني او حتى اعتمد بدلة رسمية باللون البرتقالي.

الشورتات القصيرة الملوّنة كانت حاضرة مع المعاطف الطويلة بنقشات مختلف وياقات من الفرو فضلاً عن الجوارب الطويلة وأحذية الكاحل الجلدية باللون الأحمر.

تمازج غريب قد لا يجرؤ الكثيرين على اعتماده هذا الموسم لكن ما ظهر لنا حتى الآن ان قوتشي عادت بنا الى حقبة الستينات مع سراويل الجينز الواسعة على منطقة الكاحل وأكسسوارات الرأس والشاربين!

احرص هذا الشتاء ان تحمل شنطة اليد الكبيرة على الكتف او شنطة الخصر التي تحمل توقيع قوتشي لأنها تبقى اكثر تميّزاً وأناقةً من غيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية