هذا ما قدّمته فرساتشي في تشكيلتها الجديدة لموسم خريف 2017!

تشكيلة فيرساتشي خريف 2017

ترمز أخوية ڤيرساتشي إلى قدرة الأفراد وقوّة الاتّحاد.

تستقي المجموعة الجديدة من الأزياء الرجالية وحيها من الاعتزاز بالهوية والتقاء القبائل وحسّ الانتماء.

ias

تنطوي مجموعة الملابس الخارجية على معاطف طويلة محبوكة من الصوف تحيط الجسد، أو معاطف ضيّقة مربوطة بأحزمة لإظهار تفاصيل الجسم بأبهى حلّة.

تبدو النقشات التي تزيّن المجموعة وكأنّها رسمة مرسومة باليد مستوحاة من قبيلة قديمة، توحّد المجموعة وتجمع بين التصاميم الرسمية وتلك المريحة.

أمّا معاطف النايلون، فتتّسم بخفة وزنها وحجمها المفعم بالحيوية، مع أحزمة مزدوجة الطول تزيد من انسيابيّتها الأنيقة. تتضارب نقشات صور المنحوتات الكلاسيكية مع صور الأدوات، ممّا يرمز إلى الجمال المثالي الذي لطالما ميّز قوّة الذكور على مرّ العصور.

تحمل المعاطف المصمّمة من صوف الشيرلينغ غرائز الصمود في البرية إلى المدينة، فيما القمصان ذات النقشة المربّعة متينة بما يناسب مشهديّة المدينة.

تنمّق المصطلحات الإيجابية صدر القمصان والسترات ذات السحاب المصمّمة من النايلون، كما طُرّزت رسائل التشجيع المخفية داخل المعاطف لشدّ عزيمة من يرتديها.

يظهر جمال الأقمشة والنقشات الأفريقية على معاطف الجاكار المحبوكة كالبطانيات أو القمصان المزيّنة بصور والمحبوكة باليد.

أطلّت بدلة ڤيرساتشي بحلة جديدة أخف وزناً، فباتت قصّتها القوية أقرب من الجسم، مع كتفين ناعمين ضمن تصميم معاصر. تكمّل الأحذية الرياضية الإطلالة بشكلها المفعم بالحيوية والنشاط، وتجتمع فيها تفاصيل الأحذية التقليدية مع نِعال خاصة ومبتكرة.

لُوّنت حقائب Empire بعلامات المجموعة يدوياً في حين أنّ حقيبة Palladian الجديدة تتّسم بتنسيقها وصغر حجمها وتعدّد مزاياها.

تحمل ساعة V-Extreme Pro صفات الطبيعة الوعرة إلى المدينة، بينما يكتسي الإصدار المحدود من ساعة Dylos باللون الرمادي أو الأسود القاتم، بتصميم يفيض ألقاً. في هذا الصدد، تقول دوناتيلا ڤيرساتشي: "تتمحور هذه المجموعة حول مختلف القبائل التي ينتمي إليها رجال ڤيرساتشي وحول الإيجابية القوية التي تتحقّق عندما يجمع الرجال من أماكن مختلفة ومن ثقافات متعدّدة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية