أحلى تسريحات للشعر القصير والخفيف!

تسريحات للشعر القصير والخفيف

صحيح أن قصات الشعر الرجالية لا تتغير مثل موضة قصات الشعر النسائية، ولكنها في تنوع وتغير مع الموضة. فالتسريحات مختلفة تتناسب مع كل الأذواق خاصة بالنسبة الى تلك التي يتخذ منها أصحاب الشعر القصير والخفيف. فالتسريحة قد لا تدرك قدرتها بتغيير مظهرك تماما، الا عند تجربتها، تعرف الى هذه النماذج لقصات الشعر الخفيف!

ias

الشعر القصير بالطلة الطبيعية

من القصات الجميلة التي يتم فيها قص الشعر من الجانبين ومن الخلف أيضا، ويترك الشعر في الأعلى على طوله الطبيعي، لأن الشعر في هذه النقطة من الرأس قصير وخفيف.

الشعر المتوسط من الجانبين

يكون الشعر طويلا من الأعلى ومتوسط الطول من الجانبين الأيمن والأيسر، إنها القصة الأنيقة التي تليق بالرجل الكلاسيكي والعصري، وستايلها المميز يزيد من جمال وهيبة إطلالتك الرائعة.

الشعر القصير

من كل جهات الرأس، يكون الشعر خفيفا، لأن الشعر في الأصل يكون قصيرا وهي القصة التي يتخذ منها كل الرجال الذين يعانون من مشكلة الصلع المبكر التي تلزمهم باتخاذ هذه الموديل أسلوبا لقصة الشعر.

مسحوب للخلف

اسحب الشعر الى الخلف لتغطي الفراغات التي تظهر في أعلى الرأس مع التقدم في السن، لست بحاجة الا لجيل الشعر لتثبيت الشعيرات باتجاه خلفي ولتكون التسريحة مصدرا لجمالك وجاذبيتك.

شعر أملس

أي الحلاقة على الصفر، فلا ظهور للشعر في الرأس بسبب المشاكل الوراثية والصحية التي يعاني منها البعض. إن الرجل الأصلع هو ذوق معظم النساء في العالم اللواتي يفضلنه عن غيره لاعتباره أكثر جاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية