جديد للرجال: أحدث تسريحات للشعر الخشن لعام 2017

تسريحات للشعر الخشن

إذا كنت تجد الشّعر الكثيف والمجعّد الخشن تحدّياً لا يمكن التّعامل معه، عليك السّيطرة على هذا الوضع لتتمكّن من إبراز جمالك.

لا يمكن أن تخضع لطبيعة شعرك المزعجة، وبالتالي تستسلم لها لأنّك غير قادر على إيجاد الحلّ. تعرّف إلى أبرز الأفكار من قصّات وتسريحات لتتمكّن من التّخلص من إزعاج الشّعر الخشن.

ias

تسريحة قصيرة

بكلّ سهولة يمكن حلاقة الشّعر على الصّفر، خاصّة إذا كان كثيفاً وخشناً جدّاً. هذه التّسريحة تليق بالرّجال والشّباب، وتمنحهم طابعاً فريداً وأسلوباً رائعاً من حيث الأناقة والمظهر اللّائق. هي من أفضل الطّرق للتّخلص من الشّعر الخشن، ولوضع حدّ للمظهر غير المناسب.

تسريحة كلاسيكيّة

إذا قرّرت الإعتماد على القصّة الكلاسيكيّة، عليك حلاقة الجانبين من الرّأس، وترك القليل من الشّعر في أعلى الرّأس، لتسريحه بواسطة الجيل أو لتركه على طبيعته. هذه القصّة مميّزة وتجعل الغير يركّز أكثر على ملامح وجهك الجذّابة.

تسريحة عادية

كل ما تقوم به هو ترك الشّعر على طبيعته، عليك فقط قصّ القليل منه فوق الأذنين حتى ترتّب القصّة قليلاً. هذه القصّة مناسبة لأصحاب الشّعر الخشن والمجعّد، ولكل رجل يحبّ أن يحافظ على لحية ناعمة ومرتّبة خفيفة.

تسريحة طويلة

إذا كان الشّعر خشناً وطويلاً، يمكن تركه على طوله وتسريحه جانباً. هذه القصّة رائعة وتجعلك من الأشخاص المميّزين بأسلوب فريد. كما يفضّل البعض ربط الشّعر، وهي طريقة رائعة أيضاً لكلّ من يودّ تطبيقها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية