تسريحات تتجدد لتميز شخصية الرجل!

تسريحات شعر للرجال

قد تقول بان الوجه أو الجسم أو القامة، هما مصادر لجمال الرجل… لكنك مخطئ، لأن الجمال يُقيم بالتفاصيل الجسدية كلها دون استثناء، فالإخلال بواحدة يضعف جمالك. تعرف معنا الى أروع التسريحات لتضيفها الى جمالك!

ias

The Side Parting

هو نمط كان له شعبية خاصة في القرن التاسع عشر، واليوم، تم إحياء هذا النمط مجددا لاعتباره النمط الأسهل لإظهار جمال الوجه. القصة متوسطة الطول ولكن المميز فيها هو فصل الشعر جانبا بطريقة مميزة.

The Shoulder Length Cut

إنها الطريقة التي تنجح في حال تركت شعرك لفترة طويلة على حاله، ليصبحه طوله مستقيم من الوراء كما من الأمام. فيصبح حتى الكتفين ليظهر به الرجل جذابا منفردا بأسلوب مميز قلة من الرجال تتخذ منه القصة المثالية.

The Shaped Afro/Modern Hi-Top Fade

تتناسب هذه القصة مع الشعر المجعد والخشن، غالبا ما تتميز بها المجتمعات الأفريقية بسبب نوعية الشعر السميكة. إنها قصة مميزة يمكن أن تُعتمد مع كل أنواع الشعر. وهي عادة تكون خفيفة الشعر بالأسفل وكثيفة في الأعلى.

The Pompadour

إنهامن أجمل تسريحات شعر الرجالالتي حافظت على شعبية واسعة، لأنها كانت قصة معتمدة عند النجوم والشخصيات العالمية. إنها تعتمد على الطول التدريجي الذي ينخفض من الأعلى حتى الأسفل، وتليق معها اللحى لتبرز جمال الرجل الجذاب.

The Quiff

هي القصة التي تعتمد على الخصلة الطويلة الأمامية التي تساعد في تسريح الشعر بالاتجاه الذي نريد. إنها تناسب مجموعة واسعة من الاعمار، وأصحابها يتمتعون بشخصية جذابة وقوية مصدر إعجاب كل النساء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية