تسريحات شعر جديده للرجل العصري في صيف 2016

تسريحات شعر جديده موضة 2016

اتّجاهات كثيرة وتطوّرات سريعة يكتشفها الرّجل في عالم الموضة والأزياء. هكذا تماماً في عالم تسريحات الشعر الرجالي، بحيث تكون تسريحة الشعر من أهمّ العناصر لتحصل على الإطلالة الجذّابة والساحرة والملفتة بين الجميع.

ias

وتختلف الأذواق بين الرّجال فيم يختصّ اعتماد تسريحة الشعر الملائمة للوجه او للستايل: فمنهم من يميل الى التسريحات الكلاسيكية، تسريحة الشعر الطويل او حتى التسريحات الشائعة والعصرية.

1-تسريحة ال Undercut الكلاسيكية:

قصّة عصرية وحديثة تجمع بين الكلاسيكية والتجدّد. نلاحظ ان الشعر محلوق او خفيف جدّاً على الأطراف مع كثافة في الرأس. يكفي ان تقوم بتسريحها الى الجانب الذي تريد فتبدو رجلاً انيقاً وكلاسيكياً عصرياً.

2- تسريحة الشعر المبعثر:

قد يبدو للوهلة الأولى ان شعرك غير مصفّف ولكن فعلياً هذه القصّة الجديدة في موسم صيف 2016، تقوم على بعثرة الشعر بطريقة عشوائية وعفوية لتحصل على اللوك العصري والمودرن.

3- تسريحة الطبقات:

تجمع هذه القصّة بين الطبقات وبين تسريحة ال undercut ولكن من الجانب السفلي للرأس. هذا النوع من القصّات عطي تسريحتك حجماً وكثافة اكثر. تناسب اكثر اصحاب الوجوه النحيفة والمتناسقة وليس الممتلئة.

4- الرأس المحلوق:

عادةً ما يلجأ الرجل الى هذه التسريحة من اجل التجديد والتغيير. تسريحة الرأس المحلوق تعطيك اكثر الطابع الجريء والقوي وهي ملائمة اكثر للوجوه النحيلة او الضعيفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية