جديد 2017: تسريحات شعر بسيطة للرّجال

تسريحات شعر بسيطة للرجال

من فترة إلى أخرى يملّ الشاب أو حتّى بعض الرّجال من تسريحة الشّعر والقصّة وهذا ما يدفعهم الى اعتماد قصّات شعر جديدة.

يقوم بعض الشباب بابتكار قصّات جديدة أو بتقليد تسريحات شعر النّجوم والمشاهير، ليكونوا سائرين على خطى الموضة.

ias

تتعدّد أشكال تسريحات الشّعر وتختلف من رجل إلى آخر، واختيارها يجب أن يكون مناسباً مع شكل الوجه، أو حتّى حسب كثافة الشّعر أو العمر… هذا العام، تعرّف إلى أحدث التّسريحات البسيطة والسّهلة والتي تناسب كل الفئات بلا استثناء.

الشعر الفوضوي

تسريحة الشّعر الفوضويّ والمتطاير هي من التّسريحات الرّائعة المناسبة للشباب. على الشعر أن يكون كثيفاً خاصّة في المنطقة العلويّة من الرّأس، لتتمكّن من رفع شعرك بالجيل بطريقة فوضويّة جذّابة. على الجانبين يكون الشعر شبه محلوقاً.

الشّعر المنظّم

هذه الستريحة مناسبة مع الشّعر الطويل أو المتوسّط الطّول، يمكنك فرد الشعر إلى الأعلى بطريقة منظّمة، وعلى الجانبين يخفّف الشعر تدريجيّاً من الأعلى إلى الأسفل. يعتمد العديد من المشاهير على هذه التّسريحة الحديثة والمناسبة لإظهار الجمال والأناقة.

التسريحة الكلاسيكيّة

هي رائعة ويفضّلها عدد كبير من الشباب والرّجال. تظهر جمالك وأناقتك ونعومتك، وتعبّر عن شخصيتك الرائعة حتّى تكون محطّ أنظار الناس. كلّ ما عليك القيام به هو تنظيم الشعر وفرقه جانباً الى الجهّة اليمنى أو اليسرى.

التسريحة العصريّة

من التسريحات العصريّة الناعمة والأكثر جاذبيّة. عليك فرق الشعر الخفيف جانباً، وتثبيته بكلّ ترتيب بواسطة الجيل ومشط الشّعر. هي الأكثر استعمالاً من قبل الشّباب وتعبّر عن شخصيّة قويّة ومتميّزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية