جديد تسريحات شعر 2018 لرجل مختلف عن كل الرجال!

تسريحات شعر 2018

تسريحات الشعر وتنظيف الأطراف بالقرب من الأذنين وفي أسفل الشعر عند الرقبة من الوراء، من أهم عوامل الجمال عند الرجال.

اكتشف تسريحات الشعر المميزة للرجال لعام 2018:

ias

التسريحة الأولى

هي عبارة عن شعر ناعم، قصير من الجانبين وطويل في أعلى الرأس، ويظهر الفرق الصغير المميز لتسريح الشعر على جهّة من الجهات حسب رغبة الشاب أو الرجل. لتتميز أكثر يمكن أن تضع صبغة لتغيير اللون في أعلى الرأس لتكون الرجل الستايلش الملفت للنظر.

التسريحة الثانية

تسريحة جذابة للغاية، مناسبة للشعر المجعّد المتوسط الطول، يمكن التخلص من الشعر من الجانبين ومن الخلف، وترك الشعر المجعد الطبيعي طويل في أعلى الرأس. هذه التسريحة أو القصة مناسبة للشباب.

التسريحة الثالثة

من أنعم وأجمل وأكثر التسريحات جاذبية، قد لا نراها كثيراً لان الرجال الذين يملكون الشعر الطويل هم قلّة، ومشاكل تساقط الشعر باتت اليوم كثيرة وتطال نسبة كبيرة من الرجال. اترك الشعر على طوله الطبيعي، حافظ على ترتيب الأطرف بصورة دائمة واتركه كما هو.

التسريحة الرابعة

يحب بعض الرجال ترك الشعر على طبيعته من دون قصّه، وقد تناسب هذه التسريحة الرجال والشباب، وهي تظهر ملامح الوجه الجذّاب والإبتسامة المفعمة بالحياة. التسريحة أنيقة حتى لو لم يكن للقصّة أي دور.

التسريحة الخامسة

الرجل الذي لا يواجه مشاكل في الشعر ويحب الشعر الطويل، سوف يتمكن من تحقيق هذه التسريحة الأجمل على الإطلاق. انظر إلى هذه الصورة واكتشف سر الجمال الطبيعي عند الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية