أحدث تسريحات شعر 2017 لإطلالة فريدة!

تسريحات شعر 2017

تسريحات شعر الرجال تختلف من سنة إلى أخرى، مع تغيّر ملامح الموضة في العالم، لكن يبقى بعضها على لائحة أولى التّسريحات لسنوات عديدة.

الشّعر عند الرّجال مصدر الأناقة والجاذبيّة، وهو عنصر من عناصر الجمال والكمال، قد لا تعلم بدوره المميّز في إضافة الشّياكة والطابع الفريد الذي يميّزك عن باقي الرّجال، إلا عند القيام بالتّغيير!

ias

من الضّروري، إذا كنت من محبّي الحفاظ على المظهر اللّائق، العمل على تغيير القصّة والتّسريحة من فترة إلى أخرى لتشعر بالثّقة أكثر!

اكتشف أبرز تسريحات الشّعر لعام 2017:

باز كات

قصّة ملائمة للشباب، تتناسب مع أصحاب الشّعر الخفيف أو القصير. تظهر ملامح الرجل الجذّاب وتعبّر عن شخصية فريدة واثقة بنفسها. هذه التسريحة قصيرة، يكون فيها الشّعر مقصوصاً على نفس المستوى في كلّ الرأس.

سوفت كويف

مثل قصّة "ريان غوسلينغ"، هذه التّسريحة تليق برجال الأعمال وتظهر الجدّية في شخصيّة الرجل. الشّعر يكون قصيراً من الأسفل، ويطول تدريجياً حتى الأعلى. الفِرق الذّي يقوم به بعض الرجال رائع، ويدلّ على الحداثة في الموضة.

تسريحة 1970

كانت هذه التّسريحة سائدة في بداية القرن العشرين تقريباً، تناسب الرجال الذين يملكون شعراً قوياً وكثيفاً. يمكن ترك الشعر على طوله وتسريحه جانباً. قد ترى العديد من الرجال يفضّلونها خاصة في العالم الغربي.

شوبي كروب

تسريحة مميزة لرجل عام 2017، الشّعر قصير من الجانبين وأطول في الجهة العلوية من الرّأس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية