الكشف عن موعد إطلاق "آيفون 8" وما علاقة إسرائيل؟

تسريبات حول ايفون 8 من داخل شركة ابل

تسريبات حول ايفون 8 من داخل شركة ابل

بعد أن أطلقت الشركة الأمريكيّة "آبل" هاتفها الجديد أيفون 7، بدأت فوراً العمل على هاتفها الجديد أيفون 8 فما الجديد بشأن هذا الهاتف؟

إنتشرت بعض التسريبات من داخل شركة آبل حول صناعة هاتف أيفون 8 تكشفت فيها بعض مواصفاته. فبحسب ما نقله "بزنس إنسايدر" أمس الأربعاء، كشف موظف في الشركة أن موظفيها المتواجين في فلسطين المحتلة يعملون حاليّاً على العديد من الإبتكارات بما فيها هاتف أيفون 8.

ias

وأضاف هذا الموظف الذي لم يشأ الكشف عن هويّته أنه استطاع تسريب بعض المعلومات عن أيفون 8 أهمها أن آبل ستكسر العرف الذي تعمل على أساسه ولن تطرح هاتف "أيفون 7 اس" مثل عاداتها بل ستصدر هاتف أيفون 8 مباشرةً بعد أيفون 7 وأيفون 7 بلس.

هذا وسيكون الهاتف مختلفاً تماماً عن الهواتف السابقة أكان أيفون 6 اس أو أيفون 7 لذلك تشجّعت الشركة على تجاوز "أيفون 7 إس" والدخول مباشرةً بالمجموعة الجديدة من هذه الهواتف الذكية.

من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد أيفون 8 في بداية العام 2017 وذلك في العيد العاشر لهاتف أيفون. 

وفي حين لم يكشف حتى الآن عن مواصفاته هناك من يتوقع أن شاشته ستكون OLED متينة، ومصنوع كله من الزجاج إضافة إلى تقنية الشحن السريع وماسح قزحية العين الموجود في هاتف "جالاكسي نوت 7". حتى ذلك الحين، شاهد هذا النموذج المتوقع لـ"آيفون 8".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية