هذه هي بعض التسريبات التي طالت أيفون 7

تسريبات ايفون 7

ينتظر عشاق شركة أبل هاتفها الذكي الجديد أيفون 7 خصوصاً وأن بعض الأخبار والشائعات التي طالته جعلت من هؤلاء ينتظرون بفارغ الصبر صدوره في الأسواق العالمية. في التالي سوف نكون على اطلاع على أهم التسربيات التي طالت هذا الهاتف الذي سيكون بالتأكيد رائعاً.

ias

بالنسبة للسماعات التي سترافق هاتف أيفون 7، فهي لن تكون 3.5 كتلك التي ترافق الكثير من هواتف أبل لا بل ستتوفر من دون شريط كهربائي وستعمل على البلوتوث.

أما الكاميرا فستتميز بعدسة كبيرة، كما أن تلك الخلفية يمكن أن تكون مزدوجة العدسات مع قدرة مميزة كي يتمكن المستخدم من التصوير أينما يشاء (12 مليون بكسلز)، ولكن هل سيكون تصميمها مختلف عن تلك التي تتواجد في الاصدارات السابقة للهاتف؟

وفي ما خص الذاكرة، يمكن أن تعتمد أبل على تلك التي تتواجد في الأيباد برو حتى يستطيع المستخدم من تحميل الكثير والكثير من التطبيقات والبرامج من الأب ستور. هذا وقد يكون الزر الرئيسي للهاتف مختلف في الإصدار الجديد للأيفون بحيث لن يضطر الشخص إلى الضغط عليه، لأنه سوف يعمل بطريقة اللمس.

هذا وقد يتمتع الجوال الجديد بمقاومته للمياه وهذه ميزة مهمة افتقرت إليها هواتف أيفون السابقة، لكن ومع ظهور الكثير من الهواتف التي تتمتع بهذه الخاصية في الأسواق، من الضروري أن تقوم ابل بتقديمها في أيفون7.

لونان جديدان سيظهران في أيفون 7 وهما الأسود والكحلي إلى جانب الألوان الفضي، الرمادي، الذهبي والذهبي الزهري.

كل هذه الأخبار سوف يتم التأكد منها من شركة أبل عندما تهب إلى إصدار الهاتف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية