فيديو| هنري على مائدة تركي آل الشيخ بالزي السعودي.. وأونيل يعبر عن فخره بالاسلام!

مارك هنري السعودي

مارك هنري السعودي

ينتظر السعوديون اليوم موعد اقامة بطولة "رويال رامبل" بفارغ الصبر لمشاهدة نجومهم المفضلون وهم يتبارون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وقد وصل جميع المتبارين الى المملكة خلال الايام الماضية حيث أنهم ظهروا بعدة فيديوهات وهم يتجولون في الشوارع والمطاعم.

ias

وفيNخر أخبار أبطال WWE، أقام رئيس الهيئة العامة للرياضة المشتار تركي آل الشيخ، مأدبة عشاء للمدير التنفيذي للعبة "فينس ماكمان" وحضرها عدد من الأبطل المنتظر مشاركتهم اليوم في جولة رويال رامبل، ووأقيمت المأدبة على أنغام فرقة موسيقية قامت بعزف ألحان شرقية عربية.

وقد لفت المصارع مارك هنري الانظار من خلال حضوره بالزي الوطني السعودي في صورة تظهر مدى اعجاب هؤلاء النجوم بعادات وتقاليد السعوديين.

من جهته، عبّر المصارع تيتوتس أونيل عن فخره الشديد بالمملكة والنظافة الموجودة في شوارعها، مبديا احترامه للشعب الذي يقيم الصلوات الخمس في مواعيدها رغم عدم وجود تشدد ديني، وجاء حديث أونيل خلال مقابلة أجراها مع موقع "شوت". 

https://www.youtube.com/watch?v=wgkKOW0RONM

تجدر الاشارة الى أن لجنة الاشراف على البطولة قامت بإجراء اختبارات لعدد من الرياضيين السعوديين، تحت اسم "السعوديون يتحملون التعب في تجارب أداء تاريخية في WWE"، كي يقوموا باختيار أشخاص يتبارون مع هؤلاء الابطال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية