مزيون يكشف لكم مفاجأة آل الشيخ! البدري في هذا النادي السعودي قريباً

تركي ال الشيخ وحسام البدري

تركي ال الشيخ وحسام البدري

يبدو أن أزمة رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ ونادي الاهلي المصري لن تنتهي.

فبعد حرب التصريحات بينه وبين ادارة النادي، أثار آل الشيخ الإثنين جدلاً واسعاً في الشارع العام الرياضي السعودي والمصري، وذلك بعد نشره لصورة مع مدرب نادي الاهلي السابق حسام البدري على حسابه الخاص في موقع فيس بوك وعلق عليها بكلمة: "مفاجأة".

ias

وفور انتشار هذه الصورة بدأت التكهنات والتوقعات بشأن مستقبل المدرب المصري المخضرم، حيث توقع الجميع انتقاله لتدريب أحد الاندية السعودية، وبالطبع مدرب كبير بحجم البدري من المفترض أن يدرب واحداً من أندية القمة، ففي أي نادي ستكون محطته القادمة؟

إذا ألقينا نظرة سريعة على الجهاز الفني للاندية السعودية الكبيرة، سوف نلاحظ أن أغلبها نجحت في استقطاب مدربين على رأسهم الهلال الذي تعاقد مع البرتغالي جورجي جيسوس بجانب النصر الذي قرر اعادة الأورجوياني دانييال كارينو. فيما نجح الاتحاد في اسناد مهمة تدريب نمور آسيا للأرجنتيني رامون دياز،مدرب الهلال السابق.

اذاً لم يتبق سوى الشباب الذي لم يغلق حتى الآن ملف المدربين حيث لا يزال الأمر عالقاً بخصوص من سيقوض الفريق في المرحلة المقبلة، فهل تكون صورة المسشتار والبدري بداية الطريقة الى انتقال الاخير لتولي الدفة الفنية لليث الابيض؟

تجدر الاشارة الى وجود تقارير صحافية مصرية تشير الى قرب انتقال حسام البدري لتدريب نادي النجم الساحلي التونسي، لكن على ما يبدو فأن هذه التقارير ستبقى في خانة الشائعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية