المغاربة يشتمون آل الشيخ في موسكو! وردة فعله فاجأتهم

ماذا حصل بينهم

ماذا حصل بينهم

حركة غير اعتيادية في الساحة الحمراء في روسيا، تجمع جماهيري كبير، هتافات بصوت عالٍ، الجميع يسعى لالتقاط صورة مع هذه الشخصية التي تتجول بين الناس.

من يشاهد هذا المشهد سيعتقد للوهلة الاولى أن لاعباً من الطراز الرفيع يتمشى في هذه الساحة حتى تجمهرت الناس بهذا الشكل الكبير. لكن الحاضر ليس لاعباً ولم يسبق له أن مارس كرة القدم مع أحد الاندية، لكنه عراب الرياضة العربية والسعودية المستشار تركي ال الشيخ.

ias

بعد ساعات من وصوله الى روسيا لمؤزارة الخضر في هذا الحدث العالمي، قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة التوجه إلى الساحة الحمراء لتحتشد الجماهير السعودية حوله، ولتتهافت عليه وسائل الاعلام لأخذ التصريحات منه ومن بين هذه التصريحات سؤال حول النجم المصري محمد صلاح حيث تمنى آل الشيخ بطريقة مازحة عودته بعد المونديال.

https://www.youtube.com/watch?v=9Dwx-MR7EtY

الجماهير السعودية لم تكن وحدها الحاضرة بهذه الساحة، بل كان هناك تواجد جماهيري من عدد كبير من الدول، بينها الجماهير المغربية التي لم تستقبل آل الشيخ بطريقة جيدة حسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم"، حيث نقل مراسل الموقع أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلاً من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعمه للملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

وأشار مراسل الموقع الروسي إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم.

هذا الحضور اللافت للمستشار عطل حركة المرور في المنطقة القريبة من الساحة، الامر الذي دفع الشرطة الروسية الى اخراجه بسيارة تابعها لها كي لا يزيد الازدحام.

https://www.youtube.com/watch?v=2cdlWgoVhQI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية