ما هو ترتيب ماركات الساعات لعام 2018؟

ترتيب ماركات الساعات

تستخدم الساعات الأكثر تكلفةً والمتوسطة السعر بشكلٍ أساسي من أجل ضبط الوقت وهي عادة ساعات إلكترونية بحركات كوارتز.

توفر بعض الساعات الفاخرة والمعروفة للرجال ميزات إضافية متعلقة بالوقت، مثل المؤقتات، الكرونوغرافات، وظائف التنبيه، نظام تحديد المواقع العالمي، ومراقبة القلب.  ما هي أفضل العلامات التجارية للساعات الرجالية حسب موقع Ranker.com

ias

Patek Philippe & Co.

دار فاخر متخصص في صناعة الساعات السويسرية، بدأ عمله في العام 1851، متمركز في جنيف، يصمم أحلى الساعات للرجال والنساء ويقدّم أحلى الإبتكارات من الساعات والحركات التي لا توصف، وهو دار معروف بصناعة الساعات الميكانيكية المعقّدة.

Rolex

تشتهر شركة رولكس بأدائها وتفوّقها في صناعة أجمل وأفخم الساعات على الصعيد العالمي، تحتوي على مجموعة واسعة وتشكيلة لا غنى عنها في عالم الساعات عالية الدقة وذات الأشكال الكلاسيكية والأداء المدروس.

Omega SA

أوميغا هي أيضاً من شركات الساعات السويسرية الموجودة في بيل في سويسرا. تأسست عام 1848 عندما كان اسمها "لا جينيرال"، وفي عام 1903 أصبحت تحمل اسم أوميغا. تقدّم أجمل الساعات الرجالية والنسائية بحركات ومواصفات مميزة.

Jaeger-LeCoultre

لتتمكن من الغوص في عمق الساعات السويسرية، عليك أن تتعامل مع ساعات العلامة التجارية "جيجر لوكولتر" التي تعتبر رمز الأناقة والفرادة في الإبداع من مختلف النواحي.

Audemars Piguet

من شركات الساعات الفاخرة الميكانيكية، تأسست عام 1875، وانتشر إبداعها في مختلف أنحاء العالم، حتى باتت من أروع الشركات على الصعيد العالمي. ساعات أودمار بيغيه اليوم مصنفة من بين الساعات الخمس الأولى في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية