ترتيب ماركات الساعات السويسرية الأولى في العالم!

ترتيب ماركات الساعات

ماركات الساعات الموجودة في العالم عديدة ولا تحصى، وهي تختلف من حيث الأسعار والجودة والمواصفات، وبالتالي تختلف في التّصنيف.

عندما نتكلّم عن الأناقة والفخامة، علينا التطرّق لأفضل ماركات الساعات والشركات الكبرى المتخصّصة في هذا المجال، لأن الساعة هي رمز الأناقة ومن الأساسيّات لإظهار الجمال والجاذبيّة.

ias

لذلك، تعتبر الساعة من اهتمامات الرجل الذي يحافظ على مظهره الخارجي، لأنّها من الأكسسورات التي تُضيف الروعة إلى الستايل الخاص بكل شخص، شرط أن تكون من ساعات الماركات الرائدة في العالم والمعروفة بفخماتها.

عناصر عديدة تساهم في ماركات الساعات المعروفة عالمياً، مثل الجودة والمكوّنات، والمواد المستخدمة والحركات والكرونوغراف، وهي كلّها من العوامل التي تؤثّر على سعر الساعة وترتيبها.

من الساعات التي تحتلّ المراتب الأولى في العالم:

1- ألف لانج و شون A. Lange & Söhne

2- أوديمارس بيجه Audemars Piguet

3- فاشرون كونستانتين Vacheron Constantine

4- رولكس Rolex

5- جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

6- تاغ هوير TAG Heuer

7- تيسو Tissot

8- بوم أند مرسييه Baume & Mercier

9- باتيك فيليب Patek Philippe

10- بريتلينغ Breitling

تتنوّع تصاميم هذه الساعات وهي تقدّم ساعات كاجوال، رسمية، كلاسيكية وعصريّة، وتركّز على الحركات السويسرية الفاخرة وعلى المواد ذات الجودة العالية، لترافقك الساعة كل العمر.

قائمة أفضل ماركات الساعات تنتمي إلى الصناعة السويسرية الممتازة التي تُعرف بتميّزها في هذا المجال على الصعيد العالمي منذ بدايات القرن التاسع عشر. هي عنوان للفخامة والتصميم الفاخر والأناقة والجودة في التصنيع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية