إشتباك سعودي مصري عبر تويتر! حرب من التصريحات على خلفية مباراة المنتخبين

السعودية ومصر

السعودية ومصر

يبدو أن صافرة انتهاء مباراة مصر والسعودية أطلقت فقط على أرض الملعب، لكنها لم تنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اشتعل موقع تويتر تحديداً بالتعليقات على اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الاخضر على الفراعنة ضمن الجولة الاخيرة في المجموعة الاولى لكأس العالم 2018. أبرز هذه التصريحات أتت من قبل الملياردير المصري الشهير نجيب ساويرس الذي غرد عبر تويتر قائلاً: "الحكم قابض!!!"، ليعود ويطلق بعدها مباشرة تغريدة يقول بها أن الحكم أعمى، في اشارة وتلميح منه الى أن هناك تلاعباً بنتيجة المباراة.

ias

هذه التغريدة استفزت السعوديين كثيراً وجاء الرد من أكثر طرف رسمي أبرزها ما غرده الامير عبدالرحمن بن مساعد ال سعود، رئيس نادي الهلال السعودي السابق الذي كتب "مباراة لا تقدم ولا تؤخر والفريقان سيغادران البطولة بعدها.. ماذا فعل المنتخبان في المباراتين السابقتين؟ ولماذا (بمنطقك) لم يُقبَّض حكمي المباراتين السابقة إذا كان ذلك ممكنًا؟قد أفهم هذا المنطق من غيرك لو كان لأحد الفريقين أمل في التأهل أسأت لنا يا (باش مهندس) بلا داعي !!!!"

بدوره رد الاعلامي الرياضي السعودي المخضرم وليد الفراج على سويرس قائلاً "عم نجيب ساويرس انت بتتكلم جد؟ أعصابك يا رجل، دحنا بلعب معاكم على ثالث المجموعة، يعني مباراة رمزية يادوب نعتبرها اعتزالا دوليا للكابتن الحضري، روق ياعم لا تشمت الصغار فينا ، لا يوجد ما يستحق الزعل". 

ليغرد بعدها الملياردير المصري متداركاً ما قاله وممازحاً الفراج قائلاً :"عندك حق ..مش مستحقة خالص". ويرفقها بتغريدة أخرى يبارك بها للمنتخب السعودي بفوزه.

اقرأ أيضاً: الاتحاد الاوروبي يحرج تركي آل الشيخ والأخير يردّ بقصف من العيار الثقيل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية