لم يتحمّل نفسه بديناً..فامضى ساعات على التردميل لينحف!

تخلص من وزنه الزائد بالرياضة

بعد الكثير من المثابرة والجهد تمكّن كارل ماكنير من تحقيق هدفه والوصول الى مبتغاه.

البداية في طريق النحافة وشدّ الجسم، كانت مشابهة تماماً لتلك التي يعتمدها الجميع: ممارسة الرياضة على ماكينة التردميل. هذا ما كان يفعله كارل عندما بدأ يمارس التمارين في النادي الرياضي من مرّة واحد في الشهر الى 5 مرّات أسبوعياً.

ias

الهدف الذي كان يسعى اليه كارل هو قطع مسافة 2 ميل ركضاً على التردميل في 15 دقيقة فقط وهذا ما استطاع ان يحقّقه!

كارل، متزوّج وله ثلاثة أولاد لكن هدفه ليس فقط قطع هذه المسافة بل التخلّص من وزنه الزائد. وزن كارل كان 104 كيلوغرام حيث شكّلت الدهون نسبة 30% من جسمه، فكان يعاني من مشكلة التثدي المزعجة. يعيش كارل في ولاية ميسيسيبي الأمريكية حيث يقوم نظامه الغذائي على الأرز والباستا واللحوم والحلويات والسكاكر.

لكن في يومٍ من الأيام، قرّر كال ان يتخلّى عن هذه العادات اليومية السيئة في حياته ويتخلّص من هذه الدهون المتراكمة في جسمه. ابتعد إذاً عن تناول السكاكر او حتى شرب الكوكاكولا والتزم برجيم البروتين الغني بالدجاج والسمك غير المقلي. لم يكتفِ بهذا فقط، بل مارس رياضة الركض 5 مرّات أسبوعياً.

في اليوم الواحد كان يركض كارل لمدّة 15 دقيقة ثم تليها 40 دقيقة من تمارين القوّة و20 دقيقة من تماريض لشدّ عضلات المعدة مع استراحة لمدّة 2 دقيقتين فقط لا غير!

تمكّن كارل من خسارة الكثير من وزنه الزائد: هو يزن اليوم 77 كيلوغراماً فقط بعد ان تخلّص من 30 كيلوغرام بالكثير من المثابرة والاجتهاد والالتزام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية