تحميل واتس اب على الايباد من دون نظام جلبريك

تحميل واتس اب على الايباد بالخطوات

يعتبر تطبيق واتس اب من أهم التطبيقات التي يلجأ إليها الناس لإجراء المحادثات الخطية والاتصالات. وقد أشارت الأرقام إلى أن هذه التطبيق تنافس على المراكز الأولى للتطبيقات المختارة من الجمهور. إضافةً إلى المحادفات والاتصالات، يسمح لك واتس اب بأن تشارك الصور والفيديوات والأغاني وأرقام الأشخاص مع الذين تحب أن تكون على تواصل معهم. ومع ارتفاع الأصوات المنادية بإمكانية استعمال whatsapp على الايباد، تم إيجاد طريقة سهلة لتحميل التطبيقة.

ias

خطوات تحميل واتس اب على الايباد من دون نظام جلبريك هي: 1: قم بتحميل IFun Box على جهاز اللابتوب.

2: يجب أن يكون لديك هاتف أيفون يعمل بنظام IOS8.

3: إنتبه! عليك أن تقوم بتنزيل أجدد نسخة من الواتس اب على هاتف الايفون.

4: قم بتفعيل الخدمة، ووصل الايفون على اللابتوب.

5: بعد أن تكون قد حددت نوع الايفون على IFunBox، وبعد أن تختار برنامج واتس اب من خلال User Application، قم بفتح التطبيق وانسخ ملفي Documents & Library وضعهما على الكمبيوتر.

6: اتبع هذه الخطوات الموجودة على الايتيونز ITunes: Itunes > Mobile Application > Copy Whatsapp . ipa file. انسخ ipa file وضعه على الكمبيوتر.

7: قم بوصل الأيباد الخاص بك والذي يعمل بنظام IOS8 على اللابتوب.

8: اختر جهاز الايباد الخاص بك من خلال IFunBox، ثم اختر تنزيل التطبيق Install App وحدد ملف ipa Whatspp الموجود على الكمبيوتر. بعد هذه الخطور انتظر التثبيت.

9: من خلال IFunBox، إنسخ ملفي Documents & Library الموجودين على الكمبيوتر واختر جهاز الايباد الخاص الذي لديك. بعدها توجه إلى User Application واختر Whatsapp، وقم باستبدال الملفين بعد فتح التطبيق.

10: في النهاية، عليك أن تعيد تشغيل الايباد ليصبح بإمكانك الاستفادة من تطبيق الواتس اب.

مع هذه الخطوات السهلة أصبح بإمكان كل شخص لديه أيفون أن يقوم بتحميل تطبيق الواتس اب على الايباد والاستفادة من خدماته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية