"آي أو اس 9.3.3" يغير هواتف "آيفون"!

النظام الجديد

النظام الجديد

أطلقت "آبل" آخر نسخات نظام "iOS 9" قبل التغيير الكبير الذي ستلجأ له. قد تظن أن لا منفعة له لكن قدمّ تعديلات مهمة بالنسبة لبعض المستخدمين.

الأنظار متجهة كليا لنظام "iOS 10" الذي ستطلقه الشركة الأمريكية بعد أسابيع قليلة، لكن قبل ذلك أطلقت نظام "iOS 9.3.3" الجديد.

ias

"iOS 9.3.3" متاح لجميع الهواتف ابتداء من "آيفون 4 إس" كما لجميع أجهزة "آيباد" إبتداء من "آيباد 2".

لا يحمل التحديث الجديد للنظام إلا تحسين في مستوى تشغيل الهاتف أو الجهاز اللوحي وإصلاح بعض الثغرات، وبعض التعديلات التي تزيد من أمان أجهزة "آبل".

يجب أن تربط الهاتف بتقنية "واي فاي" ويحتوي على نسبة شحن بطارية كافية، يفضل أن تكون فوق الـ50%.

كل ما عليك أن تقوم به هو الدخول إلى: الإعدادات ==> عام ==> تحديث النظام لتحصل على النسخة النهاية من السلسلة التاسعة.

> ماذا كانت ردة فعل المستخدمين؟

مجلة "فوربس" رصدت ردات فعل المستخدمين على تحديث نظام "iOS"، مشيرة إلى أنه حمل للمرة الأولى ما كانت تعد به "آبل" في أي تطوير للبرمجيات وهو التحسينات في الأداء. كما نقلت المجلة عن العديد من المستخدمين عبر المنتديات ووسائل التواصل الإجتماعي أن أجهزة "آيباد" و"آيفون" باتت أسرع بشكل ملحوظ وأكثر سلاسة وأكثر استجابة.

على سبيل المثال كتب أحدهم عبر موقع تويتر أن "تشغيل الهاتف بات أمر سلس جدا". كما كتب آخر "أنصح بشدة تحميل نظام "iOS 9.3.3" لأنه جعل أجهزتي أفضل بكثير من ناحية الإستخدام".

حتى أن بعضهم أشار إلى أن لعبة "بوكيمون جو" التي اجتاحت العالم وما زالت حتى يومنا هذا، باتت أسرع مع هذا التحديث. يذكر أن "آبل" تتحضر لإطلاق النسخة العاشرة من النظام تزامنا مع إطلاق هاتف "آيفون 7" وأجهزة أخرى في سبتمبر المقبل. حتى ذلك الموعد أسرعوا بتحميل آخر تحديث لنظام "iOS".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية