كيف تحدد شعر اللحية بالليزر؟

تحديد اللحية بالليزر

لم تعد تقنية الليزر مخصصة للنساء فقط، إنما انتقلت الى العالم الرجالي الذي بات يستفيد من التقنيات الحديثة، ليعمل على تحسين مظهره أكثر فأكثر. فكان الليزر الوسيلة الفعالة والسهلة لتحديد أطراف اللحية وتنظيفها من الشعر غير المرغوب به. هذا العلاج بات من العلاجات الشعبية الحالية فإذا كنت تفكر بالقيام بهذه الخطوة عليك:

ias

المشورة الطبية 

أولى الخطوات تكون في استشارة طبيب جلدي لتأخذ رأيه عما إذا كان الليزر من التقنيات المناسبة لإزالة الشعر وفقا لنوع البشرة والجلد. لأن هناك رجال يعانون من المشاكل الجلدية التي تؤدي الى الحساسية وتمنع بالتالي الضغوط الناتجة عن الليزر.

تحديد الشكل

عليك تحديد الشكل المرغوب به، وحدود اللحية التي تريدها، لأن الليزر يعمل على إضعاف الجذور فيصبح نمو الشعر صعبا جدا، فإذا كان التحديد خاطئ لن تتمكن من استرجاع نمو الشعر، لذلك إن التوضيح أمر مهم وخطوة أساسية.

جلسة التطبيق عليك أن تكون على استعداد كامل أثناء التطبيق، والتنبه الى كل النقاط التي تزعجك كي يخفف من يحدد لك ذقنك درجات المكينة الخاصة بالليزر كي لا تترك وراءها الحروق والبقع الحمراء.

منتج العناية بالبشرة

هو الكريم المخصص للاستعمال بعد جلسات الليزر، لا تتغاضى عن استخدامه لأنه له الدور الرئيسي في ترطيب البشرة لتفادي الحساسية والبقع والآثار التي تظهر على الوجه. فالليزر ليس من الأمور التي يستهتر بها، إنما هي التقنية المفيدة والتي عليك أن تراعيها. اقرأ المزيد: صور لحى لمختلف أشكال الوجه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية