فيديو.. تحدي سحب بين "BMW 2017" وبين مروحية للمرة الأولى!

تحدي سحب بين بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 وطوافة

دائماً ما تدهشنا بي أم دبليو بسياراتها الرائعة والتي تجذب كل شخص ينظر إليها، لذلك كان من الطبيعي أن تُشارك هذه السيارات في الكثير من الأفلام المميزة.

اليوم تظهر سيارة الفئة الخامسة الجديدة 2017 من بي أم دبليو نسخة 540 في فيلم قصير للمنتج نيل بلومكامب Neill Blomkamp بعنوان The Escape حيث صورت وكأنها لا تقهر خصوصاً عندما شاركت في تحدي سحب وبشكل غير مباشر مع طوافة تحلق في السماء.

ias

وبدت الـ "بي إم دبليو" الجديدة قوية جداً لاسيما وأنها قامت بتحدي طوافة عبر سحبها بحبل وإجبارها على السقوط أمام رجال الأف بي آي. هذا المشهد الرائع سيضيف متعة على هذا الفيلم وسيبقي المشاهد مسمراً حتى نهايته.

https://www.youtube.com/watch?v=jzUFCQ-P1Zg

هذه الشراكة بين المنتج بلومكامب والشركة البافارية تعود إلى سلسلة أفلام The Hire والتي تشبه إلى حد كبير سلسلة أفلام "ترانسبورتر" الشيقة والممتعة. وساهمت سيارات بي أم دبليو بنجاح هذه السلسلة بشكل أكيد خصوصاً وأن هذه المركبات الألمانية المدهشة تستخدم في أفلام الأكشن والسرعة بكثرة لتمتعها أولاً بمظهر أكثر من رائع وثانياً بفضل محركاتها الجبارة والقوية.

ومن الضروري أن تعرف ان بي أم دبليو قد ظهرت أيضاً في بداية سلسلة الأفلام هذه والتي بدأت في العام 2001 حيث قام الممثل كليف أوين Clive Owen والذي كان يقوم بدور "السائق" بقيادة سيارة بي أم من نوع 740i (E38).

> أبرز مواصفات محرك بي أم دبليو 540 2017:

  • عدد الاسطوانات: 6
  • سعة المحرك 3.0 ليتر
  • شاحن توربيني: يوجد
  • عدد الأحصنة: 335
  • عزم الدوران: 450 نيوتن ميتر
  • الدفع: خلفي أو رباعي (xDrive)
  • التسارع من 0 إلى 100 كم/س: 4.9 ثواني إذا كانت السيارة دفع خلفي أو 4.7 ثواني إذا كانت السيارة تعمل بنظام xDrive للدفع الرباعي

إقرأ أيضاً: هيونداي تتبارز مع سيارات رباعية دفع يابانية في تحدي سحب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية