تجارب رجيم التمر واللبن تثبت فعالية هذه الحمية!

تجارب رجيم التمر واللبن

يتكلّم بعض الأخصائيون حديثاً عن رجيم التمر واللبن الذي أظهر مفعوله الرائع في إنقاص الوزن وإذابة الدهون.

هذا النوع من الحميات الغذائية المتداولة بين الناس، تنقص السعرات الحرارية بشكل لافت في الجسم وتؤدّي إلى التنحيف السّريع. وقد تنوّعت طرق اتباع هذه الحمية الغذائية، والتي تختلف من شخص إلى آخر، لكنّها كلّها مناسبة ومزيلة للدهون.

ias

التمر واللبن عنصران أساسيان يتفاعلان معاً من خلال تعزيز الشعور بالشبع والحدّ من الشهية المفرطة، ومن يتقبّل التمر واللبن لن يواجه أبداً مشكلة السمنة في حال عرف كيف يستفيد من هذين العنصرين.

يحذّر الأخصائيون من ضرورة اتباع العلاج لمدّة محدودة لا تتخطّى ال 6 أسابيع، كي لا تظهر الأعراض الجانبيّة التي تنجم عن نقص البروتين والأملاح والألياف والفيتامينات التي يمكن أن توفّرها الأطعمة الأخرى التي يمنع عنها الجسم خلال فترة الرجيم.

أشخاص كثر اتّبعوا هذا الرجيم، وكل التّجارب كانت ناجحة لأنّه من أفضل الحميات التي تنقص الوزن كيلوغرامات عديدة خلال فترة قصيرة للغاية.

من يعاني من السّمنة وقادر على الإكتفاء بالتّمر واللّبن ومشتقّات الحليب الأخرى، سيكون قادراً على محو الدّهون بسهولة تامّة، وسيزيل السّعرات الحرارية الفائضة التي تتسبب بتكتّل الدهون في الجسم.

لكل شخص يريد أن يتبع رجيماً، عليه أن يستمع لتجارب بعض الناس الذي اعتمدوا على هذه الحمية الغذائية المميزة والجيدة، ليتمكن من تحقيق هدفه ومن تحقيق الرشاقة ولياقة البدن والنحافة والجسم الصحي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية