كيف يمكن تبييض الاسنان بزيت الزيتون الطبيعي؟

زيت الزيتون لتبييض الاسنان

معظم الناس يقومون بتحميل تطبيقات على هواتفهم لتعديل الصور وإزالة الشوائب تماماً مثل تطبيق فوتوشوب. بغضّ النظر عن عدد المرات التي نقوم بها بتنظيف اسناننا، إلا ان لون الأسنان المائل الى الاصفرار غير محبّذ ولا نرغب ابداً برؤيتها في الصور.

ias

الكثير من الطعمة وخاصّة المشروبات الداكنة مثل القهوة والشاي الغنية بمادة الكافيين والتدخين تجعل اسناننا عرضةً للاصفرار: فنلجأ الى وصفات وخلطات تبييض الاسنان لنحصل على ابتسامةً ساحرة وجذّابة.

يقال ان الموادّ الطبيعية هي من افضل العلاجات خاصّة عند مسألة تبييض الاسنان. أطباء الأسنان ينصحونك باستعمال زيت الزيتون للحصول على اسنانٍ ناصعة البياض. زيت الزيتون الطبيعي يحتوي على الفيتامين E الذي يقضي على اي وجود للبكتيريا التي تظهر على اللثة وتسبّب التهابات او رائحة الفم الكريهة.

زيت الزيتون الطبيعي اثبت فعاليته في إزالة الجير العالق في الأسنان والتكلسات الجيرية التي تعمل على ظهور بقع صفراء مغايرة للون الاسنان الابيض والطبيعي. كل ما عليك فعله هو تنظيف اسنانك جيّداً بفرشاة الاسنان ثم بلطف وعناية افرك اسنانك بزيت الزيتون. عليك بتكرار هذه العملية 3 مرّات في الأسبوع على اسنانك مباشرةً بعد عملية التنظيف لتتخلّص من الجير العالق على اسنانك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية