كيف تبيض أسنانك في يوم واحد؟

تبييض الأسنان في يوم واحد

من منا لا يرغب بالحصول على أسنان بيضاء ناصعة، لامعة ونظيفة…! في الوقت الحاضر، إنها الموضة التي تسيطر على مجتمعاتنا، فبات الاهتمام بنظافة الأسنان مثل الاهتمام بنظافة الجسد، وبالفعل لا يخطئ من يتخذ هذا القرار لأن نظافة الأسنان من أهم الأمور لتعزيز الثقة بالنفس.

اليك بعض الخطوات لتبييض الأسنان في يوم واحد:

ias
  • صودا الخبز وعصير الليمون: اغسل الفم بمزيج بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون الطبيعي لتزيل بمرة واحدة كل البقع التي تظهر على الأسنان. فهذا المزيج قد يساعد على تحقيق التوازن في درجة الحموضة مما يساهم في إزالة البقع وتحويل الأسنان الصفراء الى أسنان ناصعة تفيض السحر الى ابتسامتك.

  • الفراولة والملح وصودا الخبز: تحتوي الفراولة على نسبة عالية من الفيتامين C، الذي يمكن أن يخترق البقع التي تتسبب باصفرار الأسنان. كما أنها تحتوي على أنزيم يسمى حمض الماليك، الذي يساعد على إزالة البقع السطحية. يمزج الفراولة مع نصف ملعقة من صودا الخبز والقليل من الملح، ويوضع المزيج على فرشاة الأسنان ليتم فرك مناطق الاصفرار.

  • زيت جوز الهند: يشطف الفم بزيت جوز الهند هو فريد من نوعه وهو علاج قديم يستخدمه الناس في تبييض الأسنان. يحتوي هذا الزيت على حمض اللوريك الذي يخلص أسنانك من البكتيريا الموجودة والمتغلغلة بين الأسنان والتي يمكن أن تتسبب بالاصفرار هذا. كما يعتبر من الوسائل الأساسية لتعزيز صحة اللثة، والحفاظ على رائحة فم جيدة. افرك بالفرشاة بزيت جوز الهند واتركه لمدة ربع الساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية