سامسونج تطلق تابلت جديد بأسعار منخفضة!

تابلت جالاكسي جديد من سامسونج بأسعار منخفضة

تابلت جالاكسي جديد من سامسونج بأسعار منخفضة

يقوم معظمنا بشراء جهاز تابلت، للإستفادة من الشاشة الكبيرة كونها تجعل من الألعاب أكثر إمتاعاً وتشويقاً، كما أنّ مشاهدة الفيديو ستصبح أكثر وضوحاً من الهواتف الذكيّة، لذلك تسعى الشركات المصنّعة لهذه الاجهزة أن تتطلق كل إصدار ليكون أكبر من سابقه.

ias

أطلقت شركة سامسونج منذ فترة قصيرة حاسوباً لوحيّاً جديداً بإسم Galaxy Tab E لأصحاب المداخيل المحدودة فهو بمواصفاتٍ متوسّطة وسعر منخفض ليناسب الأشخاص الذين لا يريدون جهازاً ذات إحترافيّة عالية.

يأتي هذا الجهاز يحجم 9.6 إنش وسماكة لا تتعدّى 0.33 إنش لسهولة في التحكم به، أمّا وزنه فلا يتعدّى 490 غرام وهو وزنُ جيّد نسبة للمعدّل المثالي 353 غرام.

تم تزويد Galaxy tab E بكاميرا خلفيّة بدقّة 5 ميجابيكسل مع تقنيّة تحديد الوجه، إضافة إلى كاميرا أماميّة فلا تتعدى دقّتها 2 ميجابيكسل وهذه المواصفات تناسب من لا يحتاج لكاميرا إحترافيّة كون الكاميرات في هذا الجهاز متدنّية الدقّة.

https://www.youtube.com/watch?v=fTCqAkigQ_U

يبلغ حجم ذاكرة تخزين المعلومات في Galaxy Tab E 8 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق ذاكرة خارجيّة لتصبح 128 جيجابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي أو الرام فهي بحجم 1536 ميجابايت، وجميع هذه الاجهزة تعمل عن طريق بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير بالساعة.

أخيراً هذا الجهاز لا يتعدّى سعره 225 دولار أمريكي، لذا إذا كنت من الاشخاص الميّالين للتحطيم الأجهزة بسرعة فمن المفضّل شراء جهاز بسعر Galaxy Tab E.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية