فوزنياكي ورادفانسكا إلى الدور الثالث من دورة ميامي للتنس

البولندية انييسكا رادفانسكا خلال دورة ميامي في التنس

البولندية انييسكا رادفانسكا خلال دورة ميامي في التنس

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي والبولندية انييسكا رادفانسكا، المصنفتان رابعة وسابعة على التوالي، الى الدور الثالث من دورة ميامي الأمريكية لكرة المضرب، ثاني دورات الألف نقطة للماسترز للرجال والسيدات والبالغة قيمة جوائزها 235ر381ر5 ملايين دولار.

ias

وفي الدور الثاني الخميس، فازت فوزنياكي على الأمريكية ماديسون برينغل بسهولة تامة، ورادفانسكا على السلوفاكية انا كارولينا شميدلوفا.

ولحقت بهما الألمانية اندريا بتكوفيتش، التاسعة، بفوزها على الأمريكية كريستينا ماكهايل.

وفي الدور الثاني ايضاً، فازت الرومانية ايرينا بيغو الحادية والثلاثون على التشيكية تيريزا سميتكوفا، والاسبانية كارلا سواريز الثانية عشرة على السويسرية ستيفاني فوغل، والتشيكية كارولينا بليشكوفا الرابعة عشرة على الالمانية انا بك، والاستونية كايا كانيبي على الاميركية فارفارا ليبشنكو الثامنة والعشرين، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا التاسعة عشرة، والاسبانية باولا بادوسا على الصينية ساي ساي جينغ، والفرنسية اليزي كورنيه على الروسية ايلينا فيسنينا.

وفي منافسات الرجال وفي الدور الثاني، فاز السلوفاكي مارتن كليزان على الايطالي باولو لورنزي، والكازخستاني ميخائيل كوكوشكين على الاميركي ستيف جونسون، والكولومبي اليخاندرو فالا على الالماني ميكايل بيرر، والالماني الكسندر زفيريف على الاسترالي صامويل غروث، والروسي ميخائيل يوجني على الكازخستاني اندري غولوبيف، والايطالي سيموني بوليلي على القبرصي ماركوس بغداتيس، والكرواتي بورنا كوريتش على النمسوي اندرياس هايدر-مورر، والروسي تيموراز غاباشفيلي على الاسباني بابلو اندوخار، والبولندي ييرزي يانوفيتش على الفرنسي ادوار روجيه-فاسلين.

وخرج الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو العائد من اصابة ابعدته فترة طويلة من الدور الثاني بخسارته امام الكندي فاسيك بوسبيسيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية