هذه هي حلول تهريب الزيت من صوفة المكينة!

تسريب زبت من المحرك

تسريب زبت من المحرك

علامات كثيرة تظهر لنا تمكننا من معرفة اذا كان هناك عطل ما داخل السيارة، ويجب علينا معالجة هذه الاعطال قبل ان تتفاقم وتؤدي الى تعطل المركبة.

من بين هذه الاشارات تسريب زيت السيارة من صوفة المكنية، لذا سنقوم باطلاعكم على الاسباب المؤدية الى هذا العطل داخل هذه القطعة من السيارة وبعض القطع الاخرى.

ias

تهريب زيت المحرك من صوفة المكينة الامامية: في حال لاحظت هذا الامر فعليك تغيير صوفة المكينة الامامية على وجه السرعة حتى لا تفقد كثيرا من زيت المحرك الامر الذي قد يسبب تلفه.

تهريب زيت المحرك من صوفة المكينة الخلفية: في حال ظهرت هذه المشكلة، يجب عليك تغيير صوفة المكينة الخلفية وذلك لتفادي أي مضاعفات تحدث نتيجة إنخفاض مستوى الزيت بسبب تسربه.

اختلاط زيت المحرك مع مياه الرديتر: من اخطر المشاكل التي تواجه محرك السيارة وعند ملاحظة هذه المسألة عليك الاسراع بالتوجه الى مركز صيانة السيارات وعدم اهمال هذا الامر الذي قد يؤدي الى تلف كلي للمحرك ما سيعرضك لمشاكل اثناء القيادة.

عدم اغلاق علية زيت المحرك: حل هذه المشكلة سهل جداً فكل ما عليك فعله هو التأكد دائماً من إغلاق الغطاء الخاص بزيت المحرك وشده بطريقة محكمة جداً لان اي تسريب سوف يؤدي الى اضرار بمحرك السيارة.

اقرأ أيضاً: ماذا سيحدث اذا لم تغير زيت السيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية