ما حقيقة تبييض الأسنان ببيكربونات الصوديوم؟

بيكربونات الصوديوم للأسنان

صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم هو مادة رئيسية تستخدم كنوع من أنواع الخمائر في المطابخ، ومن شأنها إعطاء للمخبوزات الهشاشة المطلوبة. ولا يقتصر استعمالها فقط على هذا الدور، إنما هي متعددة الاستخدامات ومعروفة بفوائدها الكثيرة في عالم الطبخ والجمال والتنظيف…

لصودا الخبز فوائد جمالية متعددة، فهو من المواد التي تساعد على إزالة حب الشباب وكل الحبوب الأخرى التي تظهر على البشرة، كما تعمل على تليين هذه الأخيرة، خاصة بشرة اليدين.

ias

أما بالنسبة الى الدور الفعال لبيكربونات الصوديوم، فإنه من أحسن الطرق التي تنعش الفم من خلال المضمضة، ويمكن بكل سهولة استبداله بمعجون الأسنان، لأنه يساهم بشكل كبير على تطهير الفم وتبييض الأسنان.

فإذا قررت الحصول على أسنان بيضاء ناصعة، استخدم بيكربونات الصوديوم للحصول على النتائج المرغوبة. فهو يتميز بتكوينته الرملية الطبيعية التي تتفاعل مع الأسنان بشكل جيد لتزيل كل البقع الظاهرة عليها.

يمكن القيام بهذه الخلطة: مزج ملعقة واحدة من بيكربونات الصوديوم في نصف كوب من الماء واستخدام المزيج لغسل الفم والمضمضة جيدا حتى تزال كل الآثار البشعة التي تساهم في اصفرار الأسنان.

بعد إجراء العديد من الدراسات حول دور صودا الخبز في تنظيف الفم والأسنان، تبين أن مفعوله جيد بعد إجراء العديد من التجارب للتأكد من صحة الأقاويل التي تتردد على ألسنة بعض الناس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية