سيارة بول ووكر في فاست اند فيريوس تعرض للبيع

سيارة بول ووكر في فاست اند فيريوس

سيارة بول ووكر في فاست اند فيريوس

> سيارة تويوتا التي قادها بول ووكر في Fast and Furious 1 سوف تباع بـ 200 ألف دولار.

ias

يسابق فيلم Furious 7، الأفلام المنافسة التي صدرت في العام 2015، هذا الفيلم المليء بالإبداع والذي لاقى نجاحاً في الأجزاء السبعة التي صدرت من 2001 ولغاية اليوم، يعرض للبيع السيّارة التي قادت دور البطولة وساهمت في نجاح الفيلم وإيصاله لأعلى المراتب.

بعد 14 سنة من النجاح، تتطبع في ذاكرتنا بعض الصور والسيارات التي اسخدمت في التصوير، وجذبت نسبة كبيرة من المتتبعين الأوفياء لهذا الفيلم، فمن منّا لا يتذكّر سيارة تويوتا سوبرا البرتقاليّة التي قادها بول ووكر في أول جزء من فاست اند فيريوس عام 2001؟

لم يحدّد بعد سعر تويوتا سوبرا التي شاركت في الفيلم ولكن من المقدّر أن يتراوح سعرها بين 150 و200 ألف دولار أمريكي. الغريب في الأمر أن تباع أول سيّارة لبول ووكر الذي عرف بدور براين أوكنر في الفيلم، فهذه السيارة التي رأيناها تنافس وتهزم سيارة فيراري التي كان يقودها فين ديزل بدور دوم توريتو، تباع اليوم بمبلغ مالي بسيط نسبة لما جناه الفيلم من أرباح، فلنتذكّر سويّاً في الفيديو أدناه أفضل لقطات للتويوتا سوبرا في الفيلم.

لا أعرف إن كانت صفقة البيع هذه منصفة، ولكن ما هو واضح فعلاً عدم الإكتراث لما حقّقته هذه السيارة من نسب مشاهدة. فهل يعقل أن يتخلّى المرء عن وسيلة نجاحه الأولى؟

كنّا نفضّل أن نرى هذه السيّارة تقف في معرض لسيّارات الفيلم بدلاً من أن تباع وتصبح شبيهة بأي سيّارة في السوق، ولكنّ المال يطمع البعض ويجعل من قيمة أي شيء أوراق نقديّة سخيفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية