ما بين آيفون 8 وآيفون 7... اختلافات 4 جديدة افتقدها السلف

بماذا اختلف ايفون 8 عن ايفون 7

في شهر سبتمبر من العام 2017 قامت شركة أبل بتقديم جوالات جديدة عُرفت بآيفون 8، آيفون 8 بلس وآيفون X.

وقد اختلف جوال آيفون 8 عن سلفه آيفون 7 ببعض المزايا المهمة والتي بالتأكيد سوف يستفيد منها المستخدم إلى أقصى الحدود. أما وإذا كنت تريد شراء آيفون 8 من الضروري أن تكون على علم بأبرز الفروقات بينه وبين آيفون 7.

ias

ميزة الشحن اللاسلكي

هذه الميزة التي توفرت في بعض الجوالات التي تعتمد على نظام أندرويد والتي افتقرها آيفون 7، باتت اليوم متوفرة في آيفون 8 والذي زود بتصميم زجاجي. هذا التصميم الثوري سوف يمكّن المستخدم من التمتع بميزة الشحن المذكورة ومن دون الحاجة إلى أي سلك.

ميزة Portrait Lighting Effects

هذه الميزة الرائعة التي توفرت في آيفون 8 سوف تؤثر بشكل إيجابي على الصور التي ستظهر أكثر لمعاناً وجمالاً وهذا امر يبحث عنه عشاق جوالات أبل في العالم.

بلوتوث 5

زودت أبل جوالها الجديد آيفون 8 بميزة البلوتوث 5 في حين كان موبايل آيفون 7 يعتمد على تقنية بلوتوث 4. هذا البلوتوث الجديد مميز وكفوء وسيساعدك على التمتع أكثر بالأدوات المنزلية.

إمكانيات حديثة وثورية في كاميرا آيفون 8

حصل آيفون 8 وآيفون 8 بلس على تحديثات في ناحية الكاميرا خصوصاً في ما يتعلق بموضوع التقاط الفيديو حيث باتت الكاميرا الجديدة تلتقط فيديو 240 fps بخاصية slow-motion وبدقة full HD 1080p على عكس آيفون 7 الذي كان يتمتع بـ 720p.

هذه المزايا الأربع سوف تكتشف روعتها بمجرد تجربتها عندما تحصل على آيفون 8.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية