برامج مهمة لقفل الصور والفيديوهات على الجوال

برنامج قفل الصور والفيديو

تعتبر الخصوصية من الأمور المهمة في حياة الإنسان اليومية لاسيما بعد أن باتت الجوالات منتشرة بشكل كبير بين الناس. هذا ويُستخدم نظام أندرويد على الكثير من الموبايلات في العالم بسبب سهولة استعماله، لذلك ولو كنت تبحث عن برنامج لقفل الصور والفيديوهات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد لا بد من أن تطلع على التالي.

ias

يعتبر Remo MORE من أبزر وأهم البرامج التي تساعدك على الوصول إلى هدفك في قفل الصور فهو سهل الاستعمال كما أنه بإمكانه أن يقوم بقفل ملفات من نوع BMP، TIFF، GIF، PNG، PSD، JPEG، JPG. وإلى جانب استخدامه لقفل الصور، بإمكانك أيضاً أن تلجأ إلى Remo More لقفل الفيديوات، الأصوات، البرامج، والكثير من الملفات بطريقة سهلة جداً.

يتم تشفير الصور التي تم تأمينها باستخدام هذا البرنامج بطريقة لا تظهر فيها المحتويات والأسماء الداخلية حتى يتم إلغاء قفلها من قبل المستخدم، من هنا يعتبر Remo من أهم البرامج التي تمنع الغير من التطفل على صورك.

هذا وقد يستخدم عدد لا بأس به من الناس أيضاً أجهزة تعمل بنظام iOS وتحديداً أيفون وأيباد لذلك على هؤلاء أن يكونوا مزودين ببرنامج Photo & Video Locker المتوفر في متجر التحميل فهو يقوم بنقل الصور إلى موقع سري في الجوال كما أنه يستطيع تشفيرها أيضاً.

هذا ويسمح لك البرنامج بإخفاء الفيديوهات إلى جانب ميزة أكثر من رائعة تكمن في إخفاء الصور فوراً إذا غافلك النعاس. أما إذا كنت تريد أن تلغي قفل الصور والفيديوهات فهذا الأمر سهل أيضاً ولا يتطلب منك أي مجهود.

لا تتأخر في تحميل هاذين التطبيقين كي تحمي صورك وفيديوهاتك من تطفل الغير.

إقرأ أيضاً: برامج قد تستفيد منها لقفل الشاشة بالبصمة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية