برامج فتح الهواتف بالبصمة تحميك من تطفل الآخرين

برنامج قفل الشاشه بالبصمه

تعاني شريحة كبيرة من الناس من تطفل البعض لاسيما عندما يقدمون على الدخول خلسة إلى هاتفك. لذلك لا بد لك من تحميل بعض البرامج التي تخولك استعمال بصمة الأصبع فقط لفتح الهاتف والأجهزة اللوحية.

ias

Fingerprint Lock Free

عندما تقدم على تحميل هذا التطبيق لجهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد، سوف تتمكن من منع أي كان من التطفل والدخول إلى هاتفك. يعمل هذا التطبيق من خلال بصمة الأصبع، كما يظهر لك فقط التاريخ والساعة عندما تقوم بالضغط على زر Home.

Fingerprint Scanner Lock

وإذا كنت تبحث عن تطبيق أكثر أماناً للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل Fingerprint Scanner Lock، الذي سيشل أيضاً زر Home (الذي يتواجد في وسط الهاتف). 

Secret Finger Protection Lock Scanner Prank

هذا التطبيق المجاني المتوفر لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، يتعرّف فقط على بصمة الأصبع الخاصة بك كي يحميك من الغير الذي يحاول أن يتطفل على صورك، رسائلك ومكالماتك الخاصة وجميع التطبيقات التي تستخدمها.

Fingerprint Screen Lock JB

إذا كنت تبحث عن تطبيق يضفي على صفحتك الرئيسية الكثير من الحيوية، قم بتحميل Fingerprint Screen Lock JB الذي سيسمح لك باستعمال بصمة اصبعك لفتح الهاتف. قم بوضع اصبعك على رسمة البصمة لمدة أربع ثوان ومن ثم سوف تتمكن من الدخول إلى هاتفك.

قد يكون استعمال كلمة سر أو رقم لفتح الهاتف أمر غير آمن، لذلك يُفضل أن تعتمد على بصمة الإصبع من خلال هذه التطبيقات.

إقرأ أيضاً: تطبيقات لحماية الصور على الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية