برامج وتطبيقات لتقوية شبكة الواي فاي في الايفون

برنامج تقوية الواي فاي للايفون

على الرّغم من انه الجوال الأكثر استعمالاً وطلباً في الدول العربية والعالم اجمع، إلا ان موبايل ايفون يحمل الكثير من العقبات التي تجعل مستخدميه يتذمّرون منه في الكثير من الأحيان.

ias

فكل شخص يتمنى دائماً ان يحصل على إشارة واي فاي سريعة تساعدنا في الحصول على اكبر عدد ممكن من البيانات في اقصر وقت ممكن واسرع طريقة.

برامج كثيرة يقدّمها متجر ابل تساعد على تقوية اشارة الواي فاي في جهاز الايفون الخاصّ بكم في دقائق معدودة:

1-برنامج OpenSignal:

من خلال تنزيل وتحميل هذا البرنامج على جهازك سيكون باستطاعتك ايجاد النقاط الأقوى في الشبكة لتتّصل بها وتتخلّص من مشكلة الانترنت البطيئة والمملّة. من خلال هذا الاتّصال اللاسلكي في الجوال، تستطيع ان تستعمل التطبيقات لديك بشكل افضل لتستمع بها اكثر واكثر.

2- برنامج Free Wifi Finder:

هذا البرنامج يساعد على تقوية قدرة الشبكة في الايفون على التقاط اقوى واي فاي. سوف تلاحظ بعد استعمالك هذا التطبيق عن تحسّن كبير في الكثير من عمل التطبيقات التي تحتاج لاتّصال قوي بالشبكة حتى تسير بشكل ممتاز.

3- برنامج Signal Booster:

كونه من البرامج غير المجّانية في متجر ابل، إلّا انه مفيد جدّاً للذين يستخدمون الانترنت بشكل دائم في الأبحاث. كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا البرنامج، فما ان تشعر ان الاتصال بشبكة الواي فاي اصبح أضعف، ببساطة اضغط عليها لتزيد السرعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية