اليك افضل برنامج تجسس على واتس اب

برنامج مراقبة واتس اب

برنامج مراقبة واتس اب

يعتبر تطبيق واتس اب التطبيق الاول في التواصل الخطي حول العالم، وقد وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج الى ما يفوق المليار والنصف مستخدم مع نهاية العام المنصرم.

هذا الاقبال الكبير على التطبيق الاخر أتى بفضل الميزات الكثيرة التي يقدمها مع كل تحديث اضافةً الى خاصيات الامان والحماية التي يقدمها لمستخدميه. الّا أن واتس اي كغيره من البرامج يمكن اختراقهعبر بعض التطبيقات المدفوعة، واذا كنت تبحث عن برنامج تجسس واتس اب فسوف نطلعك على الافضل.

ias

برنامج نيتوا Netwa: يعتبر هذا البرنامج الافضل للتجسس على واتس اب، حيث يمكنك معرفة ومراقبة حالة الشخص الذي تريد ويمنحك عدة ميزات أبرزها:

  • يعمل البرنامج على اعطائت تقرير يومي عن الرقم الذي تريد مراقبته

  • يمنحك امكانية معرفة الاوقات التي ظهر فيها أونلاين في الدقائق وليس فقط الثواني

  • يمكنك مراقبة 4 أرقام في وقت واحد

سعره وكيفية تحميله: يمكنك تحميل تطبيق نيتوا المتخصص في التجسس على واتس اب من متجر ابل ستور اذا كنت تمتلك هاتف ايفون، وسوف تمنح عند تحميله 4 أيام مجاناً، ثم بعدها عليك دفع مبلغ 10 دولار شهرياً

سيئات برنامج نيتوا: رغم أنه الافضل بين برامج التجسس على واتس اب، الّا أن نيتوا لا يمكنه كشف حالالت المستخدمين الذين يمتلكون واتس اب بلاس، وتعتبر هذه نقطة الضعف الوحيدة للبرنامج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية