ماذا أفعل إذا حصلت على جوال "آيفون" جديد؟

برامج جوال ايفون جديد

تعتبر شركة "آبل" الرائجة في صناعة الهواتف الذكية، المنافس الأول للعديد من الشركات كما والرقم الأول في سوق المبيعات العالمي.

فعدد مبيعات الهواتف الذكية من ايفون خاصّة ايفون 6 وصلت الى 140 مليار دولار اميركي! استطاعت الشركة ان تبيع اكثر من 10 مليون نسخة من ايفون 6s في الايام الثلاث الاولى من عرضها في السوق. فيتهافت محبو التكنولوجيا لشراء هذه الهواتف التي تحمل في خباياها الكثير من الأسرار والأخبار.

ias

ما إن تحصل على هاتفك الجديد ايفون، تكثر التساؤلات عن أمور اساسية يجب عليك القيام بها! اليوم، نلخّص لكم اهمّ الخطوات التي يجب اتّباعها عند شرائك ايفون جديدا.

1-خلق Apple ID : يتميّز جوال ايفون عن غيره من الهواتف، بغناه بالتطبيقات المستوحاة من الحياة اليومية للفرد. لذا عليك في بداية الأمر ان تخلق هوية خاصّة بك في عالم ابل الواسع او ما يعرف بـ Apple ID . فخلق هذا الحساب الجديد والخاصّ بك هو من الشروط الأساسية في جوال ايفون لتتمكّن من شراء الموسيقى والأفلام مثلاً.

2-تحميل ايتونز: ان متجر "اي تيونز" يحتوي على الكثير من الإعدادت إضافةً الى اختيار الموسيقى الخاصّة بك. فهي تمكّنك من إزالة الموسيقى، الفيديوهات والصور التي لا تعجبك.

3- تكوين اي كلاود: يفتح اي كلاود الكثير من المميزات منها إعادة لك مشترياتك او بياناتك التي كنت قد فقدتها! فهو يملك القدرة على نسخ البيانات الخاصة بك من جهة الإحتياط، خوفاً من ان تفقدها.

4-انشاء تطبيق العثور على Iphone: من الأمور الهامّة والضرورية في جهاز ايفون، هو تطبيق العثور على الجوال. فهو يساعدك على إيجاد جوالك في حال السرقة من خلال تحديد موقعه على الخريطة بأدنى التفاصيل والمعلومات.

5-انشاء بصمة الماسح الضوئي: هذه اللمسة البسيطة على الشاشة الأمامية من الهاتف، تعطيك شعوراً بالخصوصية والأمان: فما من احد قادر ان يخترق جهازك إلا بلمسة بسيطة منك. لذا هذه الميزة الأمنية لايفون يجب عليك استخدامها ما ان تحصل على هاتفك الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية