أحلى برامج مجانية على آيفون في 2017

برامج ايفون مجانيه روعه 2017

في زمن بات فيه جوال أيفون من الأبرز على الساحة العالمية كان من الطبيعي جداً أن تتواجد له برامج متنوعة ومتعددة يمكن الاستفادة منها في كل الأوقات.

وتعتبر البرامج المجانية من الأبرز على الإطلاق حيث أن المستخدم يستطيع الاستفادة منها من دون أن يدفع ولو فلس واحد، من هنا لا تتردد في الاطلاع على التالي حتى تتعرف على أبرزها.

ias

Prisma

بما أن كاميرات الجوالات باتت مهمة جداً وتخولك تصوير أجمل اللقطات على الإطلاق، كان من الطبيعي أن يتوفر برنامج يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي ليسمح لك بتحويل أي صورة عادية إلى لوحة فنية رائعة جداً.

Magisto

هل تحب صناعة الأفلام ومقاطع الفيديو المسلية، هل تبحث عن تطبيق مجاني على جوال أيفون يتضمن عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات تجعل من لقطات المتحرك أشبه بفيلم سينيمائي؟ إذا لا تتأخر أبداً في تحميل Magisto من الأب ستور لاسيما وأنه مجاني وسهل الاستعمال.

1password

إذا كنت تبحث عن تطبيق حماية غير مدفوع على الأيتيونز من الضروري أن تعلم بأن 1password هو ملجؤك الأول والوحيد لاسيما وأنه يسمح لك بحفظ كلمات مرور كل المواقع والتطبيقات والحسابات المصرفية والبطاقات الخاصة بك.

Dropbox

إن التخزين الحسابي اليوم بات ضرورياً لاسيما للأشخاص الذين يعانون من مساحة جوالهم الداخلية والتي تمتلئ بشكل سريع، من هنا تحميل تطبيق دروب بوكس امر لا بد منه خصوصاً وأنه رائد في هذا المجال.

جرب هذه البرامج المجانية إذا كنت تستخدم جوال أيفون لأنك ستستفيد منها بالتأكيد.

إقرأ أيضاً: أبرز ألعاب مغامرات على جوال أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية